رسّم في الساعات القليلة الماضية اللاعب السابق لرائد القبة مراد بورعدة انتقاله إلى اتحاد بسكرة، بعد إمضائه على العقد الذي يربطه بأبناء الزيبان لمدة موسمين، عقب الاتفاق النهائي مع رئيس النادي عبد القادر تريعة.
وحسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن الساعات القادمة ستحمل معها الجديد على مستوى تعداد الاتحاد، بعد أن توصلت الإدارة إلى اتفاق مبدئي مع لاعبين آخرين رفض الكشف عنهما قبل التوقيع على عقديهما رسميا.
من جهة أخرى، شرع المدرب الجديد للفريق شريف حجار في مهامه على رأس العارضة الفنية لخضراء الزيبان، بعد مراسيم تقديمه من قبل إدارة النادي وتوقيعه بصفة رسمية على عقد تدريب التشكيلة.
وأشرف أمس على أول حصة تدريبية لرفقاء العربي خوالد التي تدخل ضمن برنامج التربص التحضيري الأول بالجزائر العاصمة تحسبا للموسم الكروي الجديد، وذلك في حضور الطاقم الإداري بقيادة الرئيس عبد القادر تريعة.
وقد استغل المدرب الأسبق لشباب قسنطينة الفرصة للتعرف على اللاعبين والحديث إليهم، قبل مباشرة الأمور الجدية، حيث ركز عمله منذ الحصة الأولى على الجانب البدني في تحضير المجموعة للمواعيد القادمة .
وأكد شريف حجار في تصريح لخلية الاتصال للنادي، أنه سيسعى من أجل أداء موسم ناجح بكل المقاييس وتمكين الفريق من قول كلمته من خلال ضمان البقاء مبكرا واللعب بعد ذلك بأريحية، في ظل رغبة الجميع على تشريف ألوان الفريق ، مرجعا سبب اختياره للفريق لحالة الاستقرار على مستوى الطاقم الإداري وعلى مستوى التشكيلة التي سيعمل رفقة مساعديه على تحسين الكثير من الجوانب ليكون الفريق جاهزا للمنافسة الرسمية .
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى