كشفت أمس، عدة مواقع إيطالية مختصة في الشأن الرياضي وانتقالات اللاعبين، أن إدارة نادي ليفربول الانجليزي، تقدمت بعرض أول لنظيرتها من ميلان، للظفر بخدمات متوسط ميدان الخضر إسماعيل بن ناصر.
واستنادا لموقع "كالتشيو ميركاتو ويب"، فإن مسؤولي "الريدز" عرضوا مبلغ 40 مليون أورو لدفع ميلان للتخلي عن خدمات بن ناصر، وإن كان اللاعب والفريق يمتلكان رغبة مشتركة، لاستمرار علاقتهما لأطول فترة ممكنة.
وبتوصية من المدرب الألماني يورغن كلوب، يصر نادي ليفربول على انتداب بن ناصر، حيث أبدى استعداده لرفع قيمة العرض، ولو أن الفريق تفصله 10 ملايين أورو فقط، لكسر عقده الجزائي المتاح أمام الأندية غير الإيطالية فقط.
ولا تفكر إدارة ميلان في التفريط في خدمات بن ناصر، بالموازاة مع رحيل الدولي الإيفواري فرانك كيسي إلى نادي برشلونة الإسباني، ولئن كان كل شيء مرشح للتغير، في حال عدم التوصل لاتفاق مع لاعب الخضر بتجديد عقده الذي ينتهي صيف 2024.
ويشكل ملف بن ناصر، مصدر قلق لدى المدير الرياضي باولو مالديني، في ظل تمسك وكيل اللاعب بذات المطالب، المتمثلة في رفع راتبه السنوي إلى 3.5 مليون أورو، وهو الذي كان يتقاضى 1.5 مليون، بعد قدومه من نادي أمبولي.
علما، وأن المدرب ستيفاني بيولي يرفض التخلي عن بن ناصر، كونه يعول عليه كثيرا في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهي المنافسة التي يخوضها جوهرة الخضر للمرة الثانية في مشواره، بعد مشاركته فيها الموسم الماضي.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى