يرتقب أن تحسم إدارة شباب باتنة نهاية هذا الأسبوع في هوية المدرب الجديد للفريق، وسط حالة من القلق للأنصار الذين عبروا عن تخوفهم من إسقاطات التأخر في التحضير على مسار الفريق في بطولة الرابطة الثانية للموسم القادم، حيث سيعمل الرئيس زغينة على وضع حد لحالة الفراغ في العارضة الفنية، وضمان الاستقرار المطلوب ومن ثمة امتصاص الغضب الجماهيري.
واستنادا للمدرب المساعد سليم عريبي، فإن الإدارة واعية بالظروف التي يمر بها الفريق، مبرزا حرص الرئيس زغينة على الإسراع في تنظيم الصفوف وترتيب البيت قبل هذا الجمعة، لتمكين الجهاز الفني من الشروع في العمل الجدي والانطلاق في التدريبات.
من جهة أخرى، رسّمت الإدارة بقاء المهاجم إلياس أمغشوش لموسم آخر، حيث وقع على الاتفاقية، ليكون بذلك عاشر لاعب يواصل مشواره مع الكاب ضمن مجموعة المحتفظ بهم من تركيبة الموسم المنقضي، بعد كل من حريزي، خناب، بيطام عيسى، العباس، زبيري، عبد المالك بيطام ولوصيف، بالإضافة إلى الحارسين بولطيف وخلوط.
جدير بالذكر، أن قضية الحجز على حافلة النادي عرفت بعض الانفراج، بعد توصل الإدارة إلى اتفاق مع الدائن المدعو بوسوسو، وهو مساهم سابق في الشركة الرياضية شباب أوراس باتنة وصاحب مطعم، يقضي بحصوله على أمواله على فترتين، في انتظار إيجاد حل ودي مع اللاعبين القدامى، الذين أصروا على أموالهم وفق القرارات الصادرة عن لجنة المنازعات.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى