أعلنت يوم أمس، إدارة وفاق سطيف ضم الظهير الأيمن خير الدين بن عمران، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، حيث فضلت إدارة النادي تأجيل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وذلك لغاية صدور قرار لجنة المنازعات بتسريح اللاعب آليا من فريقه السابق هلال شلغوم العيد، لعدم تسوية مستحقاته في الموعد المحدد.
ويتواجد بن عمران برفقة تشكيلة النادي في مركب "المرادي" بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، حيث يتدرب برفقة المجموعة بصورة منتظمة.
وفي سياق متصل، التحق بمقر التربص مدافع مغترب اسمه شعبي إدريس، بهدف إجراء التجارب تحت أنظار المدرب حسام البدري، على أن يتم تحديد مصيره في اليوم الأخير من التربص.
وحسب المعلومات الأولية عن اللاعب، فإنه سبق له اللعب في الدرجة الثالثة من الدوري البلجيكي، ويطمح لكسب رضا الطاقم الفني للفوز بعقد احترافي في الدوري الجزائري.
ويلاقي اليوم الوفاق نادي العربي الكويتي، في ثاني مباراة ودية منذ انطلاق تربص حمام بورقيبة، حيث يرغب المدرب البدري استغلال الموعد للوقوف على مستوى بعض العناصر، والتي تخضع للتجارب الفنية والبدنية.
ومثلما تمت الإشارة إليه في السابق، فإن البدري يرغب في تسريح أسماء جديدة، بسبب عدم رضاه الكبير بمستوياتها، ثم الشروع بعدها في ضبط قائمة التعداد النهائي.
وفازت أمس الأول، تشكيلة الوفاق بنتيجة سبعة أهداف مقابل صفر، في المباراة الودية التي جمعتها أمام نادي الاتحاد الرياضي فرنانة، الناشط في الأقسام السفلى من الدوري التونسي.
وعرفت المواجهة تألق المهاجم المنتدب من رائد القبة حسكر، والذي كان أبرز عنصر فوق أرضية الميدان، ومساهمته الفعالة في تسجيل فريقه للأهداف السبعة في مرمى الفريق التونسي.
وقال المدرب حسام البدري في تصريحه لخلية الإعلام الخاصة بالنادي، إنه راض عن الأداء الذي قدمه أشباله في اللقاء الودي، مضيفا أنه ينتظر تطور المستوى أكثر في قادم الأيام من المعسكر المغلق، خاصة في ظل التجاوب المسجل مع طريقة العمل المنجزة خاصة من الجانب البدني.
وأبرز ملاحظة في المباراة الودية هو منح شارة قيادة الفريق للاعب الشاب أحمد قندوسي، في رسالة واضحة من الطاقم الفني لإدارة النادي، أنه يرفض بشكل مطلق التخلي عن خدمات اللاعب لصالح أي فريق آخر، بالنظر إلى مكانة خريج مدرسة مولودية سعيدة.
وخرج الرئيس سرار في الساعات الأخيرة بتصريحات صحفية لوسائل إعلام مصرية، قال فيها إنه يرفض أي وساطات بينه وبين النادي الأهلي لتحويل اللاعب قندوسي، مؤكدا أن رئيس الأهلي محمود الخطيب يمتلك رقم هاتفه الشخصي، وبإمكانه الاتصال به في أي لحظة لطلب خدمات اللاعب، دون الحاجة لأي وسيط.
وتأتي تصريحات سرار بعد تلقيه عرضا من قبل المناجير البرتغالي "نونو غوميز" لتحويل اللاعب إلى صفوف الفريق المصري، حيث عبر مجددا عن رفضه الاستغناء عن قندوسي، بالرغم من الأزمة المالية الخانقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى