دخل مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني اهتمامات إدارة أولمبيك مرسيليا، الباحثة عن تدعيم التشكيلة بمهاجم قناص، بالنظر إلى معاناة نادي الجنوب في هذا الجانب، رغم التعاقد في الساعات القليلة الماضية مع المهاجم ألكسيس سانشيز.
وكشفت أمس، صحيفة "أوجوغو" البرتغالية، عن تواجد سليماني على رادار إدارة مرسيليا التي تراقب باهتمام وضعية مهاجم المنتخب الوطني، وتنتظر تسوية وضعيته مع ناديه سبورتينغ لشبونة، الذي فتح أبواب الرحيل والتفاوض حول وثيقة فسخ العقد، خاصة وأن مدرب النادي لم يدرج اسم سليماني ضمن قائمة لاعبي الموسم الجديد، بسبب الخلاف الموجود بين الطرفين.
وحسب ذات التقرير، فإن سليماني يمتلك عدة عروض أخرى، غير أنه يفضل الانتقال إلى مرسيليا في حال وصول عرض جدي، بالنظر إلى معرفته للأجواء في الدوري الفرنسي، ما يسهل عملية اندماجه، رغم تأخره في التحضيرات مقارنة ببقية اللاعبين، على اعتبار أن نادي الجنوب يدخل أجواء المنافسة الرسمية الأسبوع المقبل.
جدير بالذكر، أن مسؤولي نادي بريست الفرنسي، متمسكون بأمل التعاقد مع سليماني، رغم تكلفته المرتفعة، ولو أن مهاجم الخضر أبدى استعدادا لتخفيض مطالبه المالية مقابل البقاء في أوروبا.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى