تلاقي مساء اليوم، تشكيلة مولودية العلمة رديف وفاق سطيف بملعب الثامن ماي، في مباراة ودية جديدة، الهدف منها الرفع من مستويات الشبان تحضيرا لبطولة الموسم الرياضي المقبل.

ويطمح المدرب الأول مصطفى سبع برمجة المزيد من الوديات، حتى يتسنى له الوقوف على حقيقة مستوى جميع اللاعبين، ثم الشروع بعدها في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الموسم القادم.
وتنتظر إدارة "البابية" صدور القرارات النهائية من قبل المكتب الفيدرالي، بخصوص ديون الأندية اتجاه لجنة المنازعات، حيث أكد أحد المسيرين في حديث للنصر أنه في حال تحديد قيمة محددة، مثلما حدث في بطولة الموسم الماضي، فإن النادي سينتدب لاعبين جدد من صنف الأكابر قبل نهاية فترة التحويلات في شهر سبتمبر المقبل، ثم العمل على تأهيلهم رسميا قبل لعب لقاء الجولة الأولى، مضيفا أن الإدارة تفادت في الفترة الماضية انتداب لاعبين جدد، لأنها تجهل تماما القرارات التي سيعلن عنها المكتب الفيدرالي مستقبلا.
وتأتي هذه التحركات بعد الرفض الجماعي من قبل لاعبي الأكابر في الموسم المنقضي، العودة مجددا إلى التدريبات، بل والأكثر من ذلك إيداعهم شكاوى على مستوى لجنة المنازعات، من أجل الحصول على التسريح الآلي والتعويضات المالية، حتى يتسنى لهم الانضمام إلى صفوف فرق أخرى. وأكد العضو وليد وادة في حديث للنصر، أنه اعتذر عن العمل في الفئات الشبانية، بعد تعيينه سابقا في المنصب من قبل الرئيس سمير رقاب، مضيفا أنه لن يمارس أي مهام في النادي تحسبا للموسم الرياضي المقبل، وهو ما يعني وجوب البحث عن تقني آخر يمكنه شغل هذا المنصب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى