ضمن فريق إتحاد بسكرة خدمات لاعب جديد، ويتعلق الأمر بمدافع هلال شلغوم العيد عبد الحق بلقاسمي، الذي وقع على عقد يمتد لموسمين، بعد نجاح الرئيس عبد القادر تريعة والمدرب شريف حجار في إقناعه بحمل ألوان ممثل الزيبان.
وقد باشر الوافد الجديد التدريبات مع المجموعة، على أن يخضع لعمل خاص، من أجل تدارك التأخر الذي يعاني منه من الناحية البدنية، مقارنة ببقية زملائه.
وأجرى أمس، الفريق آخر مواجهة ودية له أمام شباب قسنطينة، في إطار تربصه التحضيري الثاني بالجزائر العاصمة تحسبا للموسم الكروي الجديد.
وغادر اللاعبون مقر إقامتهم، بعد انتهاء فترة التربص قبل استئناف التدريبات هذا الاثنين  بملحق ملعب العالية بمدينة بسكرة تحضيرا لموعد الجولة الأولى أمام الضيف وفاق سطيف.
مواجهة أمس، كانت المحطة الودية الخامسة في برنامج الفريق ومنح فيها الطاقم الفني بقيادة المدرب شريف حجار الفرصة لجميع اللاعبين و ذلك بهدف الوقوف على إمكانياتهم قبل الموعد الرسمي لانطلاق البطولة الوطنية، وقد ركز خلالها مدرب خضراء الزيبان وطاقمه الفني على درجة الانسجام بين اللاعبين، بما أن ممثل الزيبان يراهن على الظهور بوجه مشرف لتحقيق الأهداف المسطرة من قبل الطاقم الإداري، الذي وفر جميع شروط النجاح لتمكين اللاعبين من قول كلمتهم و لعب الأدوار الأولى.
ويراهن الطاقم الفني للإتحاد على عامل الخبرة لدى بعض اللاعبين لتحقيق النتائج المرجوة، فضلا عن مؤازرة آلاف الأنصار الذين سيغزون مدرجات ملعب العالية لمؤازرة فريقهم والوقوف إلى جانبه في الأوقات الصعبة و بالمرة تحفيزه من أجل حصد أكبر عدد من النقاط خاصة  داخل الديار.
بالموازاة مع ذلك، حرص الرئيس عبد القادر تريعة منذ بداية مرحلة التحضيرات على توفير كامل شروط النجاح لأداء موسم يكون في مستوى تطلعات الأنصار رغم الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى