يسعى مساء اليوم، وفاق سطيف إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط الثلاث بميدان الثامن ماي، بمناسبة استقبال الفريق الجار شباب قسنطينة.
وتدخل تشكيلة «النسر الأسود» محرومة من خدمات ثلاثة لاعبين في المجمل، ويتعلق الأمر بكل من صانع الألعاب بوشامة بداعي العقوبة، بالإضافة إلى الثنائي شبور وجابو لمعاناتهما من الإصابة، في حين نسجل عودة وسط الميدان قندوسي.
واهتم المدرب حسام البدري في تدريبات الأسبوع على الجانب النفسي، من خلال دعوة أشباله إلى ضرورة نسيان الهزيمة القاسية في الجولة الثانية أمام جمعية الشلف بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.
وللرفع من معنويات اللاعبين، سارعت إدارة النادي إلى تسليمهم منحة تحفيزية قدرها خمسة ملايين سنتيم، مع تقديم وعود بتسوية جميع المستحقات المتأخرة، مباشرة بعد حل مشكلة تحويل الأموال من رصيد النادي الهاوي إلى حساب الشركة التجارية.
وقال المدرب حسام البدري في تصريحه لخلية الإعلام للنادي، إن فريقه مطالب بالفوز في المباراة المحلية لتعويض خسارة «غليزان» القاسية، مشيرا أنه سبق له كمدرب التعرض للهزائم في مسيرته مع عدد من الفرق، لكن لم يحدث له وأن انهزم بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.
وأوضح البدري أنه حاول في تدريبات الأسبوع تصحيح الأخطاء التي وقف عليها سابقا، أملا في الظهور بوجه أفضل عند ملاقاة «السنافر»، داعيا من الأنصار الحضور بقوة لتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم على تحقيق الأهم.
وبدوره، فقد قال الرئيس عبد الحكيم سرار في تصريحات لإذاعة الهضاب المحلية، إن هزيمة جمعية الشلف بملعب غليزان كانت «مهينة»، مضيفا أنه يتفهم كثيرا غضب وانزعاج الأنصار عقب تلك المباراة، لأن اللاعبين قدموا أداء ضعيفا طيلة التسعين دقيقة.
وأشار الرجل أنه يتوقع ردة فعل قوية من جانب اللاعبين أمام شباب قسنطينة، في سبيل فتح صفحة جديدة مع الأنصار، خاصة وأن الأمر يتعلق بمباراة تجرى داخل الديار أمام منافس جار.
ودعا سرار الأنصار إلى التضامن مع المدافع خيثر زيتي، ومساعدته معنويا في هذا الظرف بالذات، خاصة وأنه قدم الكثير لصالح النادي طيلة السنوات الماضية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى