ثمّن مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، النقطة التي عاد بها فريقه من سفرية بومرداس، أين فرض التعادل السلبي على شباب برج منايل، كما أثنى على انضباط لاعبيه تكتيكيا والتزامهم بالخطة بحذافيرها، رغم أن الفريق ضيع الفوز-حسبه- لو تم استغلال الفرص السانحة التي أتيحت له.
واستهل ترعي حديثه للنصر، بالتأكيد أن النتيجة الايجابية التي عاد بها فريقه مستحقة، وقال: "درسنا جيدا الخصم قبل بداية اللقاء وعرفنا أنه يعتمد على الكرات العالية وسرعة مهاجميه، لهذا وضعنا خطة مناسبة لإبطال مفعول نقاط قوته، ونجحنا في هذا، كما أن الانضباط التكتيكي للاعبين وتمركزهم الجيد أغلق جميع المنافذ على المنافس".
وواصل المدرب الخروبي حديثه عن مستوى فريقه في المقابلة:
"فزنا بجميع الصراعات الثنائية، كما كنا بدنيا أفضل في الشوط الثاني، وكان بالإمكان العودة بكامل الزاد لو تم استغلال الفرص، وبالأخص فرصة شرارة في الربع ساعة الأخيرة، عندما انفرد بالحارس شاوشي".
أما عن المستوى العام للتشكيلة بعد مرور جولتين، فقد قال محدثنا: "عموما الأمور تبشر بالخير، فهناك جو رائع داخل المجموعة، ورغم أن الفريق تغير بنسبة كبيرة إلا أن الانسجام موجود، كما أننا نملك دفاعا جيدا ومتماسكا، وبقي فقط تصحيح بعض الأمور ومن بينها استغلال الفرص، خصوصا في المباريات خارج الديار أين يمكن أن تتحصل على فرصتين سانحتين أو ثلاثة فقط، ويجب استغلالها".
تجدر الاشارة، أن المهاجم هشام خنفري لم يطرد، وهذا بعد أن صحح الحكم عوينة الخطأ، أين كان يعتقد أنه منحه البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء، في حين تعود المجموعة عشية اليوم إلى أجواء التحضيرات استعدادا لمواجهة مولودية قسنطينة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى