أبدى مدرب مولودية العلمة، مصطفى سبع، رضاه بالتعادل المسجل أمام اتحاد الحراش بملعب المحمدية، حيث قال إنه بالرغم من تضييع أشباله لانتصار كان في المتناول، لكنه راض بفرض التعادل أمام منافس أجرى تربصين اثنين في فترة التحضيرات الصيفية، على عكس فريقه الذي اكتفى طيلة الفترة الماضية، بإجراء التدريبات في العلمة.
وأضاف سبع أن التشكيلة تأثرت كثيرا بغياب كل من المدافع لعراف ووسط الميدان كامل، بسبب تعرضهما لعقوبة الإيقاف في لقاء الجولة الافتتاحية أمام نادي التلاغمة، مشيرا أيضا أن حكم مباراة الحراش حرم فريقه من ضربة جزاء شرعية.
واستغل التقني "العاصمي" فرصة الإدلاء بتصريحات عقب نهاية المباراة، كي يوجه "رسائل صريحة" لإدارة النادي، حيث قال إنه توجد بعض الأطراف لا تتوقف عن انتقاد طريقة عمله، مضيفا أن البعض "لم يفهموا بعد مشروعه" في النادي، والذي يعتمد أساسا على منح الفرصة كاملة لصالح اللاعبين الشبان، ودليله في ذلك أنه اعتمد على خدمات ستة لاعبين من صنف الآمال في التشكيلة الأساسية.
وبخصوص الانتقادات الموجهة له حول تهميشه لعدد من اللاعبين الأكابر، فقد أوضح سبع أن الحالة البدنية للبعض لا تسمح له بالمغامرة في الاعتماد على خدماتهم في التشكيلة الأساسية، بسبب لحاقهم المتأخر بالتدريبات على عكس اللاعبين الشبان.
وكشف سبع أنه يستغرب من حديث بعض الأطراف في الإدارة حول استهداف الصعود في بطولة الموسم الجاري، حيث صرح أن ذلك يتحقق عبر توفير الإمكانيات المالية المطلوبة، في حين أن لاعبي فريقه -حسب تعبيره- لم يتلقوا سنتيما واحدا منذ انطلاق التدريبات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى