عادت تشكيلة جمعية الخروب إلى جو التدريبات بملعب عابد حمداني في ظروف مثالية، عقب التعادل الثمين الذي عاد به رفقاء الحارس حولي من بومرداس في لقاء شبيبة برج منايل، وجرت حصة الاستئناف بحضور كامل التعداد، مما يجعل جميع الخيارات متاحة أمام ترعي، قبيل مواجهة الموك في ديربي الولاية المقرر زوال الجمعة.

وكان للمدرب ترعي كما جرت عليه العادة، حديث مطول مع لاعبيه قبل انطلاق الحصة، حيث تطرق لبعض النقاط التي دونها في مقابلة شبيبة برج منايل، قبل أن يفتح موضوع الديربي، أين أكد لأشباله بأنها مقابلة عادية مثل باقي المواجهات ولن يكون لها تحضيرا خاصا.
وكان الغرض من كلام مدرب جمعية الخروب هو إبعاد الضغط عن اللاعبين، حتى يكونوا يوم المواجهة حاضرين من الناحية الذهنية، ومن ثمة تأكيد انطلاقتهم القوية بانتصار جديد.
وسيقوم المدرب ترعي ببرمجة حصة فيديو كما فعل الأسبوع الفارط، أين سيتم عرض مقتطفات من المواجهة السابقة، وتوجيه ملاحظات حولها.
من جهة أخرى، قامت إدارة جمعية الخروب باقتناء بدلات حمراء وبيضاء جديدة، وهذا بعد اللغط الكبير وسط معاقل الأنصار عقب دخول الفريق في أول جولتين ببدلة زرقاء كاملة، كما تكون إدارة الجمعية قد قامت ليلة أمس، بتسليم منحة التعادل أمام شباب برج منايل، وهذا حتى تضع الفريق في ظروف جيدة قبل المواجهة المرتقبة أمام الموك.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى