تتجه الرابطة المحترفة لكرة القدم إلى تقديم مواجهة الفريق المحلي وفاق سطيف أمام الضيف اتحاد خنشلة، والذي يدخل في إطار الجولة الثامنة من بطولة الرابطة الأولى، بيوم واحد على الأقل، أي من تاريخ  14 أكتوبر إلى يوم  13.
وحسب مصدر من الرابطة، فإنه من المنتظر الإعلان عن قرار التقديم في غضون هذه الساعات، بسبب احتضان ملعب الثامن ماي مباريات ثلاثة ممثلين للجزائر في المسابقات القارية.
وسجل ي أمس، رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار والمدير العام إبراهيم العرباوي، حضورهما في الاجتماع التنسيقي الذي نظمته إدارة مركب الثامن ماي، برفقة مسؤولي شباب بلوزداد وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة، حول طريقة تحضيرات الفرق الثلاثة للمباريات التي تنتظرها ضمن المسابقتين القاريتين (دوري أبطال إفريقيا، كأس الكاف)، والمزمع إجرائها بملعب الثامن ماي أيام 14،15و 16 أكتوبر 2022 بملعب الثامن ماي.
وتقرر في الاجتماع الانطلاق قريبا في إعادة تهيئة المدرجات، بعد الخسائر المسجلة منذ لقاء وفاق سطيف أمام شباب قسنطينة، ضمن منافسة البطولة المحلية.
وحسب مصدر من إدارة النادي، فإنه في حال تقديم الرابطة لمباراة خنشلة، فإنه من المتوقع إلغاء المدرب حسام البدري المواجهة الودية التي كان يرغب في برمجتها، بسبب تأجيل مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة لحساب الجولة السابعة، مضيفا أنه من المنتظر اكتفاء الطاقم الفني ببرمجة لقاء تطبيقي فقط أمام صنف الآمال.
وراسلت صبيحة أمس، إدارة الوفاق لجنة الانضباط والرابطة المحترفة، لتقديم وجهة نظرها بخصوص الأحداث التي شهدتها المباراة الماضية أمام الضيف شباب قسنطينة، حيث قدمت كامل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات من بينها تقرير محافظ اللقاء، حول حقيقة ما جرى عند إطلاق الحكم بوكواسة لطفي، صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى