عبر مدرب نجم مقرة سمير الجويلي عن قلقه إزاء اكتظاظ العيادة باللاعبين المصابين، موضحا في تصريح لموقع النادي أن تواجد أربعة ركائز خارج الحسابات يخضعون حاليا للعلاج،  أمر لا يساعد على التحضير بالشكل المطلوب لمباراة الجمعة، أمام الضيف أمل الأربعاء.
وأكد التقني التونسي، أن الطاقم الفني يراهن على استعادة اللاعب بن رابح لجاهزيته، وتخلصه من أثار الإصابة التي تعرض لها في لقاء بسكرة، مضيفا أن غياب المهاجم عمران ما زال متواصلا لثاني أسبوع على التوالي، ليلتحق به الثنائي حميدة وبوزيد المصابين أيضا، وهو ما تطلب في نظره، اللجوء لخدمات بعض الوجوه الشابة في شكل بدائل.
 وانطلاقا من قيمة اللقاء المقبل أمام أمل الأربعاء، فضل الجهاز الفني الرفع من حجم التدريبات، لإزالة الثغرات وضبط الميكانيزمات اللازمة، مع السعي لوضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، مثلما أكده الجويلي:" نحن نعمل للحفاظ على الديناميكية التي دخلها الفريق في الأسبوعين الأخيرين، ومعها روح المجموعة، لتفادي حدوث انكسارات في التشكيلة، مع محاولة التكيف مع الغيابات المنتظرة".
ويرى ذات المتحدث بأن تدني لياقة بعض اللاعبين، أرغمه على إخضاعهم لعمل مكثف تحت إشراف المحضر البدني حمدي، قصد تجهيزهم، مستدلا بالعجز الذي يجده الفريق في إكمال كل مباراة،  حيث يتلقي الأهداف في الدقائق الأخيرة، مثلما حدث حسبه أمام نادي بارادو(د93) ومولودية الجزائر(د96)، واتحاد بسكرة(د92). علما وأن الجويلي، يريد إبعاد اللاعبين على الضغط قبل 48 ساعة من اللقاء، من خلال غلق التدريبات، لضمان التركيز المطلوب.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى