يبحث المدافع الأيسر للمنتخب الوطني رامي بن سبعيني عن تغيير الأجواء، في ظل الاهتمام الذي يحظى به من عديد الفرق الأوروبية، ولو أن مغادرته لغلادباخ مرتبطة بتلبية المطالب المالية، لهذا الفريق الساعي للاستفادة من عائدات تحويله، وهو الذي يرفض تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي الألماني الصيف المقبل.
وحسب آخر الأخبار، فإن نادي ويست هام الانجليزي قد دخل سباق الظفر بخدمات ابن مدينة قسنطينة، في ظل الإعجاب الشديد للمدرب ديفيد مويس بمؤهلاته، غير أن إقناعه لن يكون بالمأمورية السهلة، في وجود عروض أخرى مغرية، خاصة من نادي جوفنتوس، البطل التاريخي للدوري الإيطالي.
وإلى جانب نادي "السيدة العجوز" يوجد بوروسيا دورتموند، وصيف الدوري الألماني في السنوات الماضية، حيث تقدم هو الآخر بعرض رسمي لإتمام الصفقة، غير أن تماطل مسؤولي غلادباخ لأسباب مالية بحتة أخر إتمام العملية، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات التي ستكون ماراطونية دون شك، في وجود منافسين من العيار الثقيل، في شاكلة اليوفي الذي يوده في صفوفه بداية من هذا الشتاء.
ويرغب ويست هام في توظيف ورقة مواطنه سعيد بن رحمة، من أجل إقناعه بارتداء زي "المطارق"، وإن كان مسؤولو نادي جوفنتوس واثقون أيضا من ميول بن سبعيني إليهم، في ظل رغبته في الفوز بالألقاب، والمشاركة بشكل دائم في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي كانت وراء ارتفاع أسهمه مؤخرا.
وشارك خريج مدرسة نادي بارادو في 91 مباراة مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، أسهم خلالها في 28 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
جدير بالذكر، أن موقع "ترانسفير ماركات"، أشار إلى تراجع القيمة السوقية لبن سبعيني، حيث أصبحت تبلغ حاليا 11 مليون أورو بتراجع 5 ملايين أورو، عما كانت عليه العام الماضي، وهو الذي لم تكن بدايته بالموفقة في الدوري
 الألماني.                           سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى