سيكون مدرب اتحاد بسكرة يوسف بوزيدي في لقاء الكأس غدا، أمام المضيف صفاء الخميس أمام وضعية صعبة، جراء معاناة بعض الركائز من لعنة الإصابات، بعد أن تأكد غياب اللاعبين قعقع وبعلي وعدم جاهزية الحارس علي بن شريف، إلى جانب غياب القائد نصر الدين خوالد، بداعي العقوبة .
وفي هذا الإطار، أكد المدرب يوسف أنه مجبر على التعامل مع المعطيات، بما يخدم مصلحة الفريق من خلال منح الفرصة لبعض العناصر الشابة، فيما تتواصل التحضيرات الجدية للقاء الكأس، حيث أكد بعض اللاعبين في حديثهم للنصر، أن الاتحاد لا يملك إلا خيار العودة بتأشيرة التأهل، في ظل الروح المعنوية العالية والعزيمة الكبيرة السائدة داخل المجموعة.
وتحسبا لهذا الموعد الهام، ركز بوزيدي في الحصص التدريبية بشكل كبير على الجانب النفسي، لتحرير رفقاء أمين عبيد من جميع الضغوطات، حيث يراهن مدرب «خضراء الزيبان» كثيرا على جاهزية أشباله، بهدف تعزيز حظوظ الفريق في العودة بورقة التأهل للدور المقبل.
وفي حديثه مع اللاعبين، شدد مدرب الاتحاد على ضرورة الظفر بالتأشيرة وحذرهم من الإخفاق، حيث طالبهم بالمحافظة على أعلى درجات التركيز وأخذ الأمور بالجدية اللازمة، انطلاقا من رغبة الإدارة في الذهاب بعيدا، ولما لا الوصول إلى الدور النهائي.
وفي هذا السياق، كانت المباراة الودية الأخيرة أمام نجم مقرة بملعب العالية، فرصة مواتية للمدرب بوزيدي، لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء الغد.  
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى