أثارت إصابة نجم منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا جونيور التي تعرض لها في مواجهة منتخب صربيا، القلق لدى الجهاز الفني لمنتخب «السامبا» والجماهير البرازيلية، حيث يعد اللاعب أحد الأعمدة الأساسية لهجوم الفريق، والذي يعول عليه المدرب تيتي في كأس العالم 2022 بشكل كبير.
وغادر نيمار المباراة في الشوط الثاني إثر تعرضه للإصابة على مستوى الكاحل، وذلك بعد تدخل عنيف مع مدافع منتخب صربيا في إحدى هجمات «السامبا»، مما تعذر عليه استكمال المباراة، واضطر المدرب تيتي لاستبداله في الدقيقة 80، وإدخال رودريغو لاعب فريق ريال مدريد بدلا منه. وتحدث رودريغو لاسمار طبيب منتخب البرازيل، عبر موقع «أو غلوبو» البرازيلي: «إصابة نيمار هي التواء في الكاحل، مما أدى إلى تورمه بشكل ملحوظ، لقد بدأنا مرحلة العلاج داخل أرض الملعب، وسنرى كيف سيستجيب كاحله لهذا العلاج، والتحسن الذي سيحدث في حالته».
وواصل طبيب منتخب البرازيل: من المبكر أن نكشف موقف نيمار من استكمال كأس العالم من عدمه، دعونا ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور».
جدير بالذكر، أن منتخب البرازيل استهل مشواره في بطولة كأس العالم، بفوز مستحق على نظيره الصربي، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما سهرة الخميس، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة.

الرجوع إلى الأعلى