أبدى فرناندو هيرو، نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد سابقا، انبهاره بملاعب كأس العالم ومستوى التنظيم للبطولة.
وقال النجم السابق الذي أشرف على تدريب "لاروخا" في مونديال 2018، خلال مداخلة تلفزيونية مع شبكة "بي إن سبورتس": "تبقى بطولة كأس العالم في قطر، هي الأفضل بالنسبة لي، فأنت أمام بطولة فريدة وفارقة، لا تقارن بغيرها من النسخ التي أقيمت حتى الآن، كنت واثقا من أنه سيكون مونديالا عظيما لدولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط عموما".
وأضاف المدافع السابق للنادي الملكي: "البطولة ستترك إرثا اجتماعيا أيضا، وأتاحت للمشجعين مشاهدة مباراتين في نفس اليوم، نظرا لتقارب المسافات بين الملاعب المونديالية".
وواصل هيرو استعراض المزايا التي يوفرها مونديال قطر، قائلا: في مونديال قطر، سهل جدا أن تحضر 3 مباريات في اليوم الواحد، وهذا لم نره من قبل، وهو تميز مهم لهذه النسخة يمنح راحة كبيرة للجمهور".
وأشار مدرب المنتخب الإسباني في مونديال 2018 إلى الدور المهم لتقارب المسافات في توفير الظروف الملائمة للاعبين، قائلا: "أمر مهم للغاية أن تنتقل من محل الإقامة في الفندق إلى الملعب خلال 15 أو 20 دقيقة، إنه وضع مريح للاعبين والجماهير".
وختم أسطورة الكرة الإسبانية حديثه: "ملاعب مونديال قطر من أفضل الملاعب في العالم، وتضم مميزات لا تتوافر في مثيلاتها، وأعتقد أن كل المنتخبات المشاركة استمتعت باللعب فيها".

الرجوع إلى الأعلى