صنع صحفي قناة "كنال بلوس" الشهيرة غيلوم بيفو الحدث بالمنصة الشرفية لملعب الشهيد حملاوي سهرة أمس الأول، بمناسبة المباراة التي جمعت بين منتخبي السودان ومدغشقر، كيف لا والجميع في الجزائر لا يزال يتذكر الخدمة الجليلة التي قدمها الأخير للمنتخب الوطني خلال مباراته الهامة والحاسمة أمام المنتخب المصري، خلال التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010.
وتهافت الجميع بمنصة ملعب الشهيد حملاوي على التقاط الصور مع هذا الصحفي الفرنسي، الذي كان وراء تصوير فيديو الاعتداء على حافلة الخضر لحظة خروجها من مطار العاصمة المصرية القاهرة، وهو الفيديو الذي صنع وقتها الحدث عبر العالم.
ويقوم غيلوم بيفو بتغطية أحداث النسخة السابعة من بطولة الشان، حيث أعرب عن إعجابه بالملاعب التي تقام عليها هذه الدورة، كما أثنى كثيرا على الظروف التنظيمية التي وصفها بالمثالية، والتي فاقت حسبه في بعض الأحيان تلك الموجودة في بعض النسخ الخاصة بالكان، وهو المتابع للكرة الإفريقية عن كثب.
وكان صحفي قناة "كنال بلوس"، قد تحدث عن الأجواء بملعب الشهيد حملاوي، حيث اندهش من عدد الجماهير الحاضرة، خاصة وأن المباراة لا تتعلق بالخضر، معربا عن أمله في فوز الجزائر باحتضان النسخة 35 من نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى