موتسيبي يمنح حملاوي - حظوة خاصة -
منح رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، ملعب الشهيد حملاوي ميزة خاصة مقارنة ببقية الملاعب التي تحتضن بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك بعد أن سجل حضوره سهرة الاثنين مجددا في هذه المنشأة لثاني مرة في الطبعة السابعة، عندما تابع مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بين منتخبي مدغشقر والسودان، والتي انتهت بفوز الملغاشيين بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وحظي الجنوب إفريقي بارتيس موتسيبي منذ وصوله إلى مطار محمد بوضياف بقسنطينة باستقبال مميز، أين كان في انتظاره المسؤول الأول على الولاية عبد الخالق صيودة، الذي منحه هدية خاصة، أعجبت كثيرا المسؤول الأول على الهيئة الكروية القارية.
وكان موتسيبي، قد وعد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف بالعودة من جديد إلى مدينة الجسور المعلقة، مثلما كشفه في الحوار الذي خصنا به رئيس الفاف، وهو ما حدث فعلا، أين اضطر رئيس الكاف إلى إحداث تعديلات على برنامجه، وتقديم موعد قدومه إلى الجزائر مجددا، بعدما كان مبرمجا نهاية الشهر الجاري، وكل هذا من أجل التواجد مرة ثانية بملعب الشهيد حملاوي، وهي الزيارة التي جعلت الجنوب إفريقي يتأكد من هوس سكان الصخر العتيق بكرة القدم، بدليل تواصل حضورهم بأعداد غفيرة، في لقاءات لا يوجد فيها المنتخب الوطني طرفا.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن زيارة موتسيبي إلى قسنطينة لن تكون الأخيرة، بل يفكر في العودة مجددا، ولو اقتضى الأمر أن تكون زيارة عائلية رفقة زوجته، للاستمتاع بجمال هذه المدينة التي اطلع على تاريخها مثلما قال وتعلق بها كثيرا، رغم أن زيارته إلى غاية الآن لم تستغرق وقتا طويلا، بحكم الالتزام بالمواعيد، والارتباط بالأمور المتعلقة ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
جدير بالذكر، أن رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم غادر مدينة الجسور المعلقة مباشرة بعد نهاية مباراة مدغشقر والسودان.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى