سيكون الموعد اليوم، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، مع تنشيط تشكيلة وفاق سطيف مباراة تحضيرية أمام مولودية البيض، بملعب "إيشرا" التابع للمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان، في آخر أيام تربص الفريق بالعاصمة الذي دام قرابة أسبوعين.
وتعتبر هذه المباراة التحضيرية، هي الأولى التي يلعبها الوفاق تحت إشراف المدرب التونسي شهاب الليلي، الذي اضطر إلى الاكتفاء بمباراة تطبيقية في نهاية الأسبوع الأول من التربص، بعدما تعذر إيجاد منافس لمواجهته.
ومن المتوقع، أن يغيب بعض اللاعبين من جانب الوفاق في هذا اللقاء، على غرار لاعب وسط الميدان، نسيم يطو، الظهير الأيمن بن عمران، والمدافع المحوري إبراهيم حشود بسبب إصابات العضلة الخلفية للفخذ، إلى جانب جابو الذي غادر التربص مسبقا لنفس السبب، إضافة إلى بوسيف الذي يعاني من اضطراب في الجهاز الهضمي.
وستكون هذه المواجهة هي محطة اختتام التربص، حيث من المقرر أن يستفيد اللاعبون من ثلاثة أيام راحة، قبل استئناف التدريبات مساء يوم الاثنين القادم في ملعب الثامن ماي بسطيف، في حين طلب المدرب التونسي شهاب الليلي من الإدارة برمجة مباراة تحضيرية أخرى، بتاريخ 3 فيفري القادم، حيث تحرك المدير الرياضي مراد دلهوم في هذا الشأن، من خلال ربط الاتصال مع مدرب شباب قسنطينة خير الدين مضوي، في انتظار الرد، مع وجود مقترح لمواجهة نجم مقرة.
هذا، والتحق اللاعب "الأمريكو- جزائري"، سامي الغديري، بمقر تربص الوفاق، سهرة أول أمس، تحسبا لتوقيعه مع الفريق في الساعات القادمة، وهو الذي يلعب في منصب ظهير أيسر ويريده التقني التونسي، شهاب الليلي، كحل إضافي في وسط الميدان، في وقت أفادت مصادر مطلعة للنصر، بأن الثنائي بلهوشات وتامريشت مهددان بالتسريح بعد نهاية التربص، كما أن مهاجم سريع غليزان بلعالية قد لا يوقع أيضا بسبب توفر عدة لاعبين في منصبه على مستوى الرواق، في انتظار الفصل النهائي بعد نهاية التربص.                                                          خ. ل

الرجوع إلى الأعلى