يطمح اليوم، فريق اتحاد الجزائر عند استقبال أمل الأربعاء، في مباراة مؤجلة عن الجولة 15 من البطولة المحترفة، إلى تحقيق الفوز للعودة إلى "البوديوم"، والالتحاق بالغريم التقليدي مولودية الجزائر في المرتبة الثالثة برصيد 25 نقطة، وعلى بعد أربع نقاط عن صاحب الوصافة النادي الرياضي القسنطيني.
وتعتبر مباراة اليوم الأولى للمدرب عبد الحق بن شيخة، بعد أن اكتفى بدور المعاين في المواجهة الماضية قبل توقف البطولة، حيث يريد خليفة بوعلام شارف ضرب عصفورين بحجر، من خلال البصم على بداية مميزة، وبالمرة ضمان أحسن تحضير للقاء المرتقب هذا الأحد، في منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية أمام نادي لوبوبو من الكونغو الديمقراطية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.
وعرفت تدريبات الاتحاد الأخيرة عودة العناصر الدولية، التي شاركت في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، ما يعني بأن المدرب بن شيخة سيستفيد من جميع الأوراق في لقاء اليوم، ولو أن عملا كبيرا في انتظاره من الجانب النفسي، بعد خسارة نهائي "الشان".
وفي الجهة المقابلة، يدخل أمل الأربعاء لقاء اليوم، بنية البحث عن تحقيق أول نتيجة إيجابية في السنة الجديدة، وبالمرة وضع حد لسلسلة النتائج السلبية، بحكم أن "الزرقا" لم تتذوق طعم الفوز منذ 11 ديسمبر الماضي، وكان ذلك على حساب هلال شلغوم العيد بثلاثية مقابل هدف.
جدير بالذكر، أن اللجنة المركزية للتحكيم أسندت مهمة إدارة اللقاء إلى الحكم إبرير بمساعدة كل من شلالي وبلقاسم.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى