يصر مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي على تحقيق بداية مثالية في مرحلة العودة، بمناسبة التنقل إلى اتحاد خنشلة، الأمر الذي جعل التقني السطايفي يسارع أمس، لعقد اجتماع مع اللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية، أين قال لهم بالحرف الواحد:" لقاء اتحاد خنشلة مفتاح البقاء فوق البوديوم، وثقتي كبيرة فيكم للعودة بنتيجة إيجابية".
ويدرك مضوي جيدا أهمية الجانب النفسي في مباريات من هذا النوع، خاصة وأن العودة بنتيجة إيجابية من خنشلة، سيسمح له بالتحضير في هدوء للقاء الدور 16 من منافسة كأس الجزائر، والمبرمج يوم 17 فيفري الجاري، مثلما أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة.
يحدث هذا، في الوقت الذي لا يزال يبحث فيه مضوي عن خليفة ذيب وعيبود في مباراة بعد غد، بعد تأكد تضييعهما للموعد بسبب الإصابة، ولو أن البدائل موجودة في صورة مصيبح وكوكبو وبن شعيرة.
وكان مضوي، قد وضع الثنائي محزم وبوالجدري تحت تصرف مدرب الرديف مانع، والحال كذلك بالنسبة لطمين وبن داود، بعد أن شاركا في التربص الأخير، مع الإشارة إلى أن الحارس رحماني، جاهز لاستعادة مكانته الأساسية في لقاء الاتحاد.
من جهة أخرى، علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري، يفكر في عقد اجتماع عمل مع كل من المدير العام محمد بوالحبيب والمنسق العام عدلان قريش بعد لقاء خنشلة، وذلك بعد التقارير التي وصلته، بخصوص الأحداث التي عرفتها ودية وفاق سطيف.           حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى