تحول حكيم زدادكة إلى خيار خامس على الأقل على مستوى الجهة اليمنى من دفاع المنتخب الوطني، وهو ما يفسر عدم توجيه الدعوة له ضمن القائمة المعنية بالتربص، الذي ينطلق غدا بمركز سيدي موسى، رغم الغيابات التي يعاني منها الخضر على مستوى هذا المنصب، في ظل إصابة كل من عطال وبن عيادة، المتعودين على الحضور في المعسكرات الماضية.
وجاء قرار تحويل بلماضي زدادكة إلى خيار خامس لأسباب فنية، مثلما أكدته مصادر مقربة من "الكوتش"، على اعتبار أن الظهير الأيمن لنادي أوكسير لم يحسن استغلال الفرصة التي أتيحت له في المواعيد الماضية، وأكثر من ذلك فإن مدرب الخضر لا يراه المدافع الأيمن الذي يمكنه الاعتماد عليه كأساسي، وتعويض غياب كل من عطال وبن عيادة، والذي يأتي بعدهما كل من ليريس وكيرخوف، ما يعني تراجع مدافع أوكسير إلى المرتبة الخامسة.
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أنه مع قدوم الأسماء الجديدة، المرشحة لتدعيم المنتخب في الفترة المقبلة، قد يجد مدافع أوكسير نفسه خارج الحسابات بشكل نهائي، سيما بعد تأكيد لاعب نادي فيردير بريمن الألماني فايزر رغبته في الانضمام إلى الخضر، وهو الذي باشر الإجراءات الإدارية اللازمة، ما قد يجعله يلتحق بالمنتخب الوطني بداية من تربص جوان المقبل.
جدير بالذكر، أن المدافع زدادكة يمتلك مشاركة واحدة مع المنتخب الوطني، كانت في ودية إيران، ولم يظهر بالمستوى المطلوب، وحتى في التربصات لم ينجح في إقناع
 بلماضي.                                           حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى