كشف لاعب وفاق سطيف محمد خثير زيتي، عن رغبته في  التحول للعب في محور الدفاع، الذي يناسبه أكثر بعدما أصبح منصبه الحالي في الجهة اليمنى من الدفاع لا يتماشى وتقدمه النسبي في السن، مفضلا السير على نهج عدة مدافعين سابقين محليا وخارجيا، اختاروا محور الدفاع في آخر المشوار.
وقال المدافع الدولي السابق في تصريح للنصر، إن الظروف الحالية في الفريق، ربما تفرض على الطاقم الفني، الاعتماد عليه مدافعا أيمنا، بالنظر إلى نقص الخيارات في هذا المنصب وتعدد اللاعبين في المحور، إلا أنه يتمنى الانتقال إلى المحور، سواء في هذا الموسم أو الموسم القادم، لأنه سيكون أحسن بالنسبة له، باعتبار أن المدافع المحوري لا يحتاج إلى الركض كثيرا خلافا للظهيرين.
وأضاف المتحدث أن منصب مدافع أيمن لن يكون جديدا بالنسبة له، وعلى العكس من ذلك، فإنه يعتبر منصبه الأصلي خلال تكوينه في الفئات الشبانية، قبل أن يتحول إلى ظهير أيمن مع الأكابر، مشيرا إلى أنه لعب عدة مرات في المحور مع الفرق التي تقمص ألوانها، بما في ذلك ناديه الأصلي والحالي وفاق سطيف.
كما أكد محمد خثير زيتي، أنه لا يعتزم الاعتزال قريبا، مؤكدا قدرته على مواصلة اللعب عدة مواسم أخرى، خاصة عندما يتحول للعب في المحور، على خطى عدة لاعبين سابقين، في صورة لاعب وفاق سطيف وشبيبة القبائل وعدة أندية أخرى فاروق بلقايد، الذي تألق في محور الدفاع خلال سنواته الأخيرة، بعدما كان ينشط في وسط الميدان.
من جانب آخر، قال لاعب الوفاق إن التحضيرات الحالية للقاء النادي القسنطيني المبرمج يوم الجمعة المقبل، تجرى بجدية وحيوية، إدراكا من اللاعبين لقيمة هذه المباراة، التي ستكون بستة نقاط، كونها أمام وصيف جدول الترتيب.
خ.ل

الرجوع إلى الأعلى