عبر مدرب شبيبة القبائل دومينيك بيجوتا، عن امتعاضه من تصرفات بعض اللاعبين الذين ضربوا بالقانون الداخلي عرض الحائط، حيث التقى الرئيس حناشي عشية عيد الأضحى المبارك في لقاء على انفراد، وكان فرصة لإبداء غضبه من بعض المظاهر الانضباطية التي لا تساعد على تحقيق القفزة النوعية المرجوة، منها التأخر في مواعيد التدريبات، وحتى الغيابات المتكررة دون إذن.
بيجوتا طلب من إدارة الفريق اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه السلوكات، معتبرا الأمور الانضباطية أساس أي نجاح، خاصة- كما قال- وأن الرهانات المنتظرة تستوجب التحلي بالكثير من الجدية والصرامة.
هذا وقد وعد رئيس الفريق بالضرب بيد من حديد، مع اللجوء إلى العقوبات الداخلية أبرزها الغرامات المالية.
 إلى ذلك عادت أمس الجمعة الشبيبة إلى أجواء التدريبات بملعب أول نوفمبر، وذلك استعدادا لمباراة يوم الاثنين أمام دفاع تاجنانت، حيث حرص بيجوتا على ضرورة  حضور كامل التعداد، إدراكا منه بقيمة المرحلة القادمة، والإصرار الجماعي على الخروج من فترة الاضطراب والتوتر، تزامنا مع عودة بعض المصابين، منهم زيتي وفراحي وبومشرة ورحال بعد تماثلهم للشفاء، إلى جانب صديقي بعد استنفاذ العقوبة.
وفي سياق متصل أعلن اللاعب المغترب كمال يسلي عن تعليق مقاطعته التي قاربت 3 أسابيع، وبالتالي العودة إلى الفريق يوم غد الأحد على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن الرئيس حناشي نجح في إقناعه بعد الضمانات التي قدمها له بخصوص ظروف الإقامة وتوفير الحماية الكافية.
 من جهة أخرى ينتظر أن يتنقل صبيحة الغد الكناري إلى مدينة سطيف لاستكمال تحضيراته، وهذا من خلال إجراء حصة تدريبية في الظهيرة بملعب 8 ماي 45 ثم قضاء الليلة هناك، قبل مواصلة الرحلة نحو تاجنانت صبيحة المقابلة، وذلك بتعداد مكتمل.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى