تراجعت إدارة نجم مقرة عن قرار مقاطعة لقاء نصف النهائي من منافسة كأس الجزائر أمام شباب بلوزداد، وهو ما أكده رئيس النادي عز الدين بن ناصر في اتصال هاتفي أمس مع النصر:" قررنا خوض لقاء نصف النهائي من منافسة الكأس، وسنلعب كامل حظوظنا، ما باليد حيلة، وفي بعض الأحيان تجد نفسك مجبرا على مراعاة المصلحة العامة".
وأضاف محدثنا:" من جانبنا كإدارة سنعمل على توفير كل الظروف والإمكانيات اللازمة، من أجل وضع المجموعة في أحسن الظروف".
وكانت إدارة النجم، قد تحدثت عن مقاطعة اللقاء بسبب قرار لجنة تنظيم الكأس، بنقل المواجهة إلى ملعب الشهيد حملاوي، عوض ملعب الإخوة بوشليق، بسبب تدوين اللجنة المختصة والمسؤولة عن تقنية الفيديو المساعد، بعض التحفظات.
يحدث هذا، في الوقت الذي قررت فيه إدارة النجم التنقل صبيحة الغد إلى مدينة قسنطينة، أين سيقضي أشبال المدرب عز الدين آيت جودي الليلة بأحد فنادق المدينة، وإجراء حصة تدريبية بملحق الشهيد حملاوي، وذلك لتعويد اللاعبين على الأرضية المعشوشبة طبيعيا.
وأما بخصوص الجانب التنظيمي، الذي يبقى من صلاحيات نجم مقرة، بحكم أنه الفريق المستضيف، فقد أكد بن ناصر، بأنه سيتحدث مع الجهات المختصة في مدينة قسنطينة، من أجل تحديد عدد وطريقة اقتناء التذاكر.
من جهته، تحدث مدرب نجم مقرة عز الدين آيت جودي للنصر، عن مباراة شباب بلوزداد، وقال:" كنا نمني النفس بلعب اللقاء بميداننا، لكننا أمام حتمية التعامل مع المعطيات الجديدة، ونحن بصدد التحضير بشكل عاد لهذه المواجهة، والتي تبقى حظوظنا فيها قائمة، وكما تعلمون في منافسة الكأس نسبة تأهل كل فريق هي 50 بالمئة".
ولم يتوقف محدثنا عند هذا الحد، بل قال أيضا:"مواجهات الكأس هي مباريات اللاعبين، لأن لديها نكهة خاصة، وهذه المنافسة تستهوي الجميع، سواء مدربين أو مسيرين أو لاعبين والجمهور، كيف لا ونحن على بعد لقاء واحد من دخول التاريخ".
وبخصوص المواجهة الثانية المرتقبة أمام نفس المنافس في البطولة، قال:" لا نريد استباق الأحداث، وتركيزنا منصب على لقاء الكأس أولا، ولكل مقام مقال، وليست المرة الأولى التي يتقابل فريقان في منافستين مختلفتين في ظرف ثلاثة إلى أربعة أيام، وسبق وأن حدث ذلك من قبل مع اتحاد بسكرة وشباب بلوزداد، إضافة إلى مولودية الجزائر وشبيبة القبائل".
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى