رفضت إدارة اتحاد الجزائر مقترح نقل مباراة إياب نهائي كأس الكاف أمام فريق يونغ أفريكانز التنزاني، من ملعب 5 جويلية إلى ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وهو ما أكده رئيس مجلس إدارة الفريق أحمد أعراب في تصريحاته أمس لمختلف وسائل الإعلام، عندما قال:« رفضنا الانتقال إلى ملعب نيلسون مانديلا، لأن اللاعبين تعودوا على مركب 5 جويلية، وحتى الأنصار يؤيدون هذا القرار لعدة اعتبارات».
وجاء قرار إدارة الاتحاد، بالتنسيق مع المدرب بن شيخة، لتفادي الوقوع في نفس الخطأ السابق في نهائي رابطة الأبطال في 2015، عندما تقرر في آخر لحظة تحويل مباراة تي بي مازيمبي إلى ملعب عمر حمادي (بولوغين)، وهو ما لم يخدم أبناء سوسطارة، بناء على اعترافات المدرب حمدي واللاعبين في تلك الفترة.
من جهة أخرى، من المرتقب أن يسجل رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي حضوره سهرة السبت في ملعب 5 جويلية، من أجل تسليم الكأس إلى المتوج، والذي يتمنى الجزائريون أن تكون باللونين الأحمر والأسود.
يحدث هذا، في الوقت الذي لم يتأكد فيه بعد إمكانية قدوم الناخب الوطني، جمال بلماضي من عدمه، حيث تتجه إدارة الاتحاد لتوجيه الدعوة له، من أجل الحضور إلى مركز سيدي موسى يوم الجمعة، لتقديم الدعم المعنوي لكتيبة المدرب عبد الحق بن شيخة.       
    حمزة.س  

الرجوع إلى الأعلى