تواجد الدوليان الجزائريان فيكتور لكحل متوسط ميدان نادي لوهافر، وكيفن قيطون مدافع نادي باستيا، ضمن التشكيلة المثالية للموسم الحالي من بطولة القسم الثاني الفرنسي للاعبين المحترفين، بعد تألقهما مع فريقيهما.
وقد أدى اللاعبان موسما مميزا، لاسيما بالنسبة لفيكتور لكحل البالغ من العمر 29 سنة، و الذي أبان عن مهارات فنية لا يستهان بها، حيث عمل من أجل الظفر بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الثانية. ورغم خوضه مباراة دولية واحدة مع «الخضر» في شهر مارس 2019، إلا أن الإصابة الخطيرة التي تعرّض لها خلال هذا اللقاء، جعلته يبتعد عن الميادين والمنتخب الوطني.
ومع ذلك، لم يتوان في التعبير في تصريح صحفي عن أمله العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، بداية من تجمع الخضر القادم، موضحا أنه سيعمل على الرفع من مستواه الفني لكسب ثقة الناخب الوطني، خاصة وأن بلماضي كان يراهن على وضعه في حساباته وتصوراته المستقبلية:«سأعمل المستحيل للعودة إلى المنتخب الوطني. علي إثبات قدراتي، والتأكيد على أنني ما زلت حاضرا وقادرا على العطاء أكثر. وعلى العكس من ذلك، فإن قيطون(27 سنة) انضم إلى صفوف الخضر في مارس المنقضي، ويعتبر أفضل ظهير أيمن بالنظر إلى الخدمات الكبيرة التي قدّمها لنادي باستيا هذا الموسم، حيث شارك في 34 مباراة كأساسي ووقع 5 أهداف.                م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى