عاد لاعب الرواق الأيمن في صفوف وفاق سطيف وليد زموم أمس، إلى أجواء التدريبات لكن بعيدا عن المجموعة، بعد خضوعه لبرنامج علاج مكثف منذ مقابلة الفريق الماضية أمام اتحاد خنشلة، التي شهدت تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الركبة.
وعبر زموم في تصريح للنصر، عن ارتياحه لتجنب إصابة خطيرة، إثر الاحتكاك العنيف الذي وقع بينه والظهير الأيمن لنادي اتحاد خنشلة عبد الله مداح، الذي تمنى له الشفاء العاجل بعدما أظهرت نتائج الكشوف حاجته لعملية جراحية على مستوى الأربطة المعاكسة، وهي الإصابة التي أنهت موسمه مبكرا، وهو الأمر الذي تأسف له لاعب الوفاق بشدة.
وقال محدثنا، إن غيابه عن المباريات سيقتصر على تضييع مواجهة شبيبة القبائل المبرمجة أمسية الغد في ملعب الثامن ماي، على أن يكون جاهزا في مباراة الجولة 25 أمام هلال شلغوم العيد، مؤكدا بأن الحيوية حاضرة في تحضيرات المجموعة تحسبا لهذا اللقاء الهام، الذي يستهدف فيه الفريق العودة إلى سكة الانتصارات ووقف نزيف النقاط بعد خسارتين متتاليتين خارج الديار أمام شباب بلوزداد واتحاد خنشلة.
كما شدد لاعب الوفاق على ضرورة الفوز في مباراة الغد من أجل الحفاظ على الحظوظ في اللعب على «البوديوم»، وهو الهدف الذي اعتبر أنه مازال في المتناول على ضوء ما تبقى من مباريات في الجولات الأخيرة من البطولة المحترفة، مؤكدا عزم الفريق على إنهائه في مرتبة مؤهلة، للمشاركة القارية في الموسم القادم، قصد إسعاد الأنصار الذين كانوا سندا للفريق منذ بداية الموسم.
من جانب آخر، حول المدرب بلال دزيري لاعب وسط الميدان المغترب السعيد أعراب، مرة ثانية من أجل المشاركة مع الفريق في لقاء الرديف أمام الشبيبة، الذي احتضنه ملعب الثامن ماي مساء أمس، على أن يضع المدرب اللمسات التحضيرية الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء الغد، خلال الحصة التدريبية الأخيرة في البرنامج، المقررة مساء اليوم.
تجدر الإشارة إلى تعيين اللجنة الفدرالية للتحكيم، سلطاني حكما لإدارة قمة الكبيرين وفاق سطيف وشبيبة القبائل، بمساعدة كل من زعيتري وبن ترزي، والحكم الرابع بعطوش.
خ. ل

الرجوع إلى الأعلى