يرفض النادي الرياضي القسنطيني التعثر، عند ملاقاة إتحاد بسكرة، عشية اليوم فوق أرضية ملعب العالية، وهو ما شدد عليه المدرب ليامين بوغرارة عند تحضير هذا الموعد، وهو الباحث عن البقاء للمباراة الخامسة دون خسارة، منذ توليه زمام العارضة الفنية، مع تعزيز مركز الوصافة والتطلع لتقليص الفارق عن المتصدر في انتظار ما تحمله الجولات المقبلة من مفاجآت سعيدة للسنافر.
وحذر بوغرارة اللاعبين من مغبة التفكير في نتيجة مباراة متصدر البطولة شباب بلوزداد أمام نجم مقرة بملعب الإخوة بوشليق، المبرمجة قبل موعد انطلاق مواجهة السنافر، خوفا من فقدان رفقاء رحماني التركيز في الموعد الهام أمام أبناء الزيبان.
وكان للنصر، حديث مع المدرب بوغرارة بخصوص لقاء إتحاد بسكرة، قال فيه:» المباراة لن تكون سهلة أمام منافس يتواجد في وضعية صعبة، وسيعمل كل ما في وسعه من أجل الإطاحة بنا، لكننا جهزنا أنفسنا جديا ونطمح للعودة بنتيجة إيجابية، خاصة وأننا أجرينا تحضيرات في المستوى، وحتى اللقاء الودي أمام هلال شلغوم العيد، كان مفيدا لنا».
يحدث هذا، في الوقت الذي حرصت إدارة السنافر على تحفيز اللاعبين، من خلال عقد المدير العام محمد بوالحبيب، اجتماعا مع اللاعبين على هامش آخر حصة تدريبية بملحق الشهيد حملاوي، عندما أكد عزم القائمين على شؤون الشباب، تسوية المنح العالقة وأجرة شهرية إضافية، وذلك من أجل المواصلة بنفس الوتيرة، على أمل إنهاء الموسم في الوصافة على أقل تقدير.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر قد تنقلت أمس إلى مدينة بسكرة، بقائمة عرفت تغيريين مقارنة بآخر لقاء، من خلال إبعاد المدرب بوغرارة كل من عيبود ودمان، وتعويضهما بالثنائي كموخ وحراري.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى