انتقد مدرب وفاق سطيف بلال دزيري، الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل، لعدم احتساب الهدف الأول الذي وقعه حسكر قبل نهاية الشوط الأول وحرمانه براهيمي من ضربة جزاء.
وحمل مدرب الوفاق الحكم سلطاني وطاقمه، مسؤولية التعثر في لقاء أمام شبيبة القبائل، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث قال في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة، إن الحكم حرم الوفاق من هدف شرعي، بحجة وجود خطأ على المدافع اعتبره المتحدث غير صحيح، بعد تأكده من خلال إعادة مشاهدة اللقطة عدة مرات، مضيفا بأن هناك شك بعدم إعلانه عن ضربة جزاء، بعد عرقلة براهيمي في منطقة العمليات.
وأتبع دزيري في تصريحاته، بالتأكيد على أن فريقه أدى مباراة في المستوى، خلال الشوطين، مدافعا عن خيارات التشكيلة التي بدأ بها وقرار تأخير الاعتماد على المهاجم الكامروني إينو نكامبي إلى غاية الشوط الثاني، مشيرا إلى تأثير الغيابات الكثيرة في الفريق خاصة في الرواقين، بسبب معاقبة بوشامة، إصابة زموم، وغياب قناوي.
كما شدد مدرب الوفاق على ضرورة التمسك بطموح التنافس على "البوديوم"، خلال ما تبقى من مشوار البطولة المحترفة، خاصة أن الأمور من الناحية الحسابية لم تحسم، موجها اعتذارا للأنصار على النتائج السلبية التي سجلها الفريق في الجولات الثلاث الأخير، على أن تكون العودة إلى سكة الانتصارات قريبة في الجولة القادمة رغم أن المأمورية صعبة، في ظل توسع قائمة الغيابات وسط اللاعبين.
وكشف المدرب، أن الفريق سيفقتد في لقاء الجولة 25 أمام هلال شلغوم العيد، لخدمات المدافع المحوري ادريس شعبي الذي تحصل على الإنذار الرابع في لقاء الشبيبة، وأيضا المدافع الأيسر براهيمي بسبب حصوله على إنذار احتجاج، فضلا عن الغيابات السابقة التي ستتواصل، على غرار بوشامة وقناوي، فيما تبقى الشكوك قائمة حول إمكانية استعداد وليد زموم، مع الإشارة إلى معاناة كل من وسط الميدان العربي ثابتي والمدافع زيتي من آلام في المباراة السابقة.
من جانب آخر، مازالت الأمور تراوح مكانها مع بعض المساهمين في شركة وفاق سطيف المسماة "بلاك إيغلز"، الذين دعتهم الإدارة ممثلة في رئيس المجلس سرار بلسان مجمع سونلغاز إلى توقيع التنازل عن الأسهم، وهي الوضعية التي أكد أنها تعرقل مسار انتقال ملكية النادي إلى الشركة الوطنية سونلغاز.
خ. ل

الرجوع إلى الأعلى