تراهن إدارة اتحاد بسكرة بقيادة الرئيس عبد القادر تريعة على ورقة التحفيزات المالية، من خلال ضخ أجرة شهرية في حسابات رفقاء حاتم دخية قبل التنقل للجزائر العاصمة، لمواجهة إتحاد العاصمة هذا الثلاثاء، مثلما وعدت به من قبل.
وحسب تأكيدات أحد المسيرين، فإنه بات من الضروري لعب ورقة التحفيزات المالية للاعبين في الوقت الراهن، من أجل وضعهم في أحسن الظروف، في سبيل ضمان البقاء في نهاية الموسم.
وفي السياق ذاته، وعد والي الولاية لخضر سداس في لقاء مع اللاعبين قبل لقاء الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة، بتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازمين للمجموعة، لتحقيق تطلعات الأنصار .
ومن جهته، يواصل الطاقم الإداري رحلة البحث عن مصادر تمويل  للخروج من الأزمة، التي يعاني منها النادي من الناحية المالية وتسوية بقية أجور اللاعبين العالقة، في ظل  صعوبة الرهان، حيث كثف الرئيس تريعة من تحركاته، لتدعيم خزينة الفريق، وتمكينه من الوفاء بوعوده وتحقيق الأهداف المسطرة .
على صعيد أخر، تواصل تشكيلة «خضراء الزيبان»، تحضير الموعد الهام الذي ينتظرها هذا الثلاثاء أمام المضيف اتحاد العاصمة، برسم الجولة الخامسة والعشرين، حيث وضع الطاقم الفني بقيادة المدرب محمد بوطاجين، برنامجا خاصا للاعبيه بعد أن رفع من حجم العمل وذلك لتدارك التأخر بالنسبة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الجولة الماضية بسبب الإصابة،  ومن جهة أخرى وضعهم في الجاهزية المطلوبة من جميع الجوانب في سبيل الإعتماد عليهم.
وأثنى بوطاجين على تحسن أداء لاعبيه من عدة نواحي، مشيرا أنه يعمل على تصحيح الأخطاء، التي وقف عليها في اللقاء الأخير خاصة في الخط الخلفي، مع السعي في نفس الوقت -كما قال- في تصريح إعلامي إلى تجريب العديد من الخطط التكتيكية، تحسبا للقاء المذكور بالنظر إلى طبيعة المنافس، مبديا بالمناسبة تفاؤله بخصوص مقدرة فريقه على العودة بأفضل نتيجة، وتأكيد الفوز الأخير.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى