ودع أمس، كريم بن زيمة جماهير النادي الملكي برسالة مؤثرة على هامش مؤتمر الوداع، الذي أقيم على شرفه أمس بقاعة "سيوداد ريال مدريد".
ووصف النادي الملكي كريم عبر موقعه الرسمي ب "أسطورة النادي"، الذي حصد 25 لقبا بقميص الميرنغي في رقم قياسي تاريخي.
وقال القائد في مؤتمر الوداع:"من الصعب التحدث وسط كل هذه العواطف، ولكن أود شكر ريال مدريد وجميع زملائي"، وأضاف:"لقد كنت محظوظًا بما يكفي لتحقيق حلم الطفولة بفضل فلورنتينو بيريز، الذي جاء منذ وقت طويل، عندما كنت بالكاد أبلغ 21 عاما إلى منزل والديّ، عندما رأيته قلت، إنه الرجل الذي أحضر زيزو ورونالدو والآن يريدني في فريقه. شكرا جزيلا على ذلك".
وتابع:"لن أنسى ريال مدريد أبدا لأن هذا مستحيل، إنه أفضل ناد في العالم وفي التاريخ، اليوم حان الوقت لرحيلي وبدء قصة أخرى، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو ما فزت به هنا، وكما قلت في اليوم الأول الذي جئت فيه، سأقولها مرة أخرى: هلا مدريد".
وأردف بن زيمة: "إنه يوم حزين، لأنني سأغادر هذا النادي، وهذا يؤلمني. كان لديّ حلم، وقعت مع ريال مدريد وأردت إنهاء مسيرتي هنا، ولكن الحياة تمنحك أحيانا فرصة أخرى وقد فعلت ذلك مع عائلتي بأكملها".
كما قدم بن زيمة الشكر للمدرب كارلو أنشيلوتي، حيث قال:" أود أيضا أن أشكر المدرب، الذي منحني دائما الكثير من الثقة. لن أنسى ذلك أبدا، إنه مدرب من الطراز الأول، وقد تعلمت الكثير معك. شكرا جزيلا لكل شيء".وتوجّه بن زيمة بالحديث للجمهور قائلا: "شكرا للمشجعين، الذين يدفعوننا لتقديم مباريات جيدة ويمنحوننا القوة وشكرا لمجيئكم اليوم. سأتابع مباريات ريال مدريد دائما".
من جهته، قال فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي:"عزيزي كريم، قبل 14 عاما، وصلت إلى الريال وأصبحت أحد أفضل اللاعبين على مر العصور. إلى كل من يشعر بالحزن وشعر به لأنك ستغادر، أود أن أقول إن هذه أيضا لحظة لتذكر كم نحن محظوظون لأننا استمتعنا بمشاهدتك تلعب كل هذه السنوات. لأننا شاهدناك تقوم بأشياء لا تصدق بقميصنا في جميع أنحاء العالم. وهذا شيء لن ينساه أبدا أي مدريديستا".                           ق- ر

الرجوع إلى الأعلى