يسعى اتحاد بسكرة في مباراة اليوم، أمام مضيفه اتحاد العاصمة للعودة بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على سلسلة النتائج، وتأكيد الصحوة على أمل كسب الرهان وتدعيم الرصيدين المعنوي والنقطي .
ويراهن الطاقم الفني في هذا اللقاء الذي تم تأخير موعده ب24 ساعة، وتغيير مكان إقامته من  مركب 5 جويلية إلى ملعب الدار البيضاء، على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة، بعد النقائص التي رصدها في المواجهة الأخيرة.
وحسب بعض اللاعبين في حديثهم للنصر، فإن فريقهم مطالب بتفادي الهزيمة منعا لتسرب الشك، وهو ما جعل رئيس النادي عبد القادر تريعة يحفز عناصره ماليا للعودة بأفضل نتيجة، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام المتوج بكأس الكاف، والساعي إلى الاقتراب من أصحاب المقدمة.
وتحسبا لهذه المواجهة، عمد الطاقم الفني إلى التركيز على الجانب البسيكولوجي لوضع اللاعبين في حالة نفسية ملائمة.
 ويستفيد المدرب بوطاجين من جميع لاعبيه، في ظل شغور العيادة من المصابين، باستثناء المهاجم مراد بورعدة، وهو الأمر الذي وضعه في أريحية كبيرة، لاختيار العناصر الأكثر جاهزية.
وبخصوص المباراة، أكد ذات اللاعبين مرة أخرى على صعوبتها كون نقاطها تدخل في حسابات الفريقين وهي المعطيات التي يدركون أهميتها مقابل وعيهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ما جعلهم يصرون على العودة بنتيجة إيجابية بعد أن حذرهم المدرب من السقوط في فخ النتائج السلبية والعودة لنقطة الصفر.
وبخصوص التحضيرات لهذا الموعد الهام، أوضح اللاعبون بأن المدرب ركز على تصحيح الأخطاء، التي وقعوا فيها في اللقاء الأخير، للمحافظة على الدينامكية، في ظل الإرادة الكبيرة التي تحدوهم لرفع التحدي، كما دعا محدثونا إلى ضرورة تطبيق التعليمات والتوجيهات، التي يقدمها لهم المدرب على أرضية الميدان، للعودة بالنتيجة المرجوة التي تسمح بالمواصلة بأكثر أريحية.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى