قررت إدارة شباب باتنة تأجيل الفصل في القضية التأديبية للاعب محمد زواوي إلى يوم الثلاثاء القادم، بعد أن أعلنت في وقت سابق عن إحالتها لملف القضية لجلسة اليوم الأحد.
وقد بررت الإدارة قرارها بتزامنه مع إجراء مباراة هامة أمام مولودية العلمة ظهيرة الغد، برسم الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس بملعب أول نوفمبر في باتنة، و من ثمة ضرورة الحفاظ على استقرار المجموعة و السماح للجهاز الفني بالتركيز على هذا الموعد.
إلى ذلك، شرع أمس المدرب رشيد بوعراطة في إعداد الأمور الجادة لمباراة مولودية العلمة، في ظل تواجد كامل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني، عدا زواوي الذي سيلعب مع صنف الآمال في انتظار الحسم في قضيته.
كما عمد بوعراطة إلى التركيز على الجانب النفسي خاصة بعد التعثر الأول في بوسعادة، و ذلك لاستعادة الروح التنافسية للمجموعة، في وقت سارعت الإدارة إلى القيام بعمل تحسيسي عبر كامل معاقل الأنصار لضمان حضور جماهيري مكثف، و تعبئة المشجعين للوقوف إلى جانب الفريق الطامح لتدارك خسارته و العودة إلى سكة الانتصارات.
من جهة أخرى، حظي رئيس مجلس الشركة فريد نزار و رئيس النادي الهاوي بومعراف و كذا المدرب رشيد بوعراطة باستقبال من قبل والي الولاية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، و هذا في مأدبة عشاء، شكلت فرصة لمسؤولي الكاب لتجديد تشكرات أسرة الفريق للوالي نظير اهتمامه بنشاط الشباب، داعين إلى ضرورة الإسراع في تسريح المساعدات المالية التي وعدت بها السلطات الولائية للتخفيف من حدة الأزمة التي قد تسقط في الماء كل المكاسب المحققة حسب نزار، الذي يراهن على مباراة يوم غد لاستعادة الثقة المفقودة و الاستقرار اللازم.
و بعيدا عن هذه الاعتبارات، كشف مصدر مطلع للنصر، أن الكاب سيعسكر بفرنسا خلال فترة الراحة الشتوية القادمة، و ذلك بواسطة عقد سبونسور، و هو ما أراح الإدارة و جنبها مصاريف و نفقات، فيما ستشكل فرصة للاعبين لتحضير مرحلة الإياب في ظروف ملائمة.                م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى