تجدد اللقاء أول أمس، بين رئيس خضراء الزيبان ولاعبي الموسم الماضي حمزة وناس ومصطفى زغنون، حيث جلسا إلى طاولة المفاوضات والتي أسفرت في نهاية المطاف عن وصول الأطراف إلى اتفاق نهائي، يقضي بتجديد اللاعبين في الإتحاد لموسمين إضافيين، وهما اللذين كانا في نهاية عقديهما.
وبانضمام اللاعبين المذكورين، فإن قائمة الانتدابات ستتواصل خلال الساعات القادمة وهذا بعد التحاق لاعب آخر قطعت الإدارة معه أشواطا كبيرة في المفاوضات وهذا قبل ضبط القائمة النهائية للفريق.
من جهة أخرى، تسعى إدارة النادي إلى انتداب اللاعب حمزة سالم، بعد حصوله على وثائق تسريحه من إدارة فريقه وفاق سطيف  والذي كان محل متابعة من قبل بعض الفرق على غرار فريق شباب قسنطينة إلا أنه وحسب مصدر مقرب من إدارة الفريق، يفضل العودة لخضراء الزيبان بالنظر إلى رغبته في مواصلة المشوار مع فريقه الأسبق، والعودة بقوة  إلى أجواء المنافسة حيث لم يكن يشارك بانتظام مع الوفاق السطايفي.
وبالتحاق اللاعب المذكور يكون الاتحاد البسكري، قد تدعم بورقة رابحة في الخط الخلفي بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي أبان عنها من قبل، خاصة وأن أشبال زغدود تنتظرهم تحديات كثيرة.
وذكرت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الرغبة في انتداب اللاعب حمزة سالم جاءت بطلب من الطاقم الفني للفريق، والحال كذلك بالنسبة للاعب السابق لمولودية الجزائر عزيز بن عبدي، لتعويض رحيل على عمريش لشبيبة القبائل، مشيرا أن الرئيس تريعة دخل في سباق مع الزمن لحسم الصفقة.
على صعيد أخر، عقد رئيس النادي اجتماعا مطولا أول أمس مع أعضاء المكتب المسير والطاقم الفني بقيادة منير زغدود وكذا اللاعبين استعرض من خلاله العديد من النقاط الهامة، التي تخص سير التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد، وأهم الأهداف التي تطمح الإدارة لتجسيدها هذا الموسم بعد أن حث اللاعبين على ضرورة الاستعداد الجيد من جميع النواحي تحضيرا للتحديات والرهانات التي تنتظرهم .
وفي السياق ذاته، تواصل المجموعة تحضيراتها بالعاصمة تحسبا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب منير زغدود بحضور أغلب اللاعبين يتقدمهم المنتدبون الجدد.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى