غادر مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود صبيحة أمس، إلى مقر إقامته بفرنسا من أجل قضاء بضعة أيام رفقة العائلة ، قبل العودة مجددا إلى أرض الوطن يوم الإثنين قبل الشروع في التحضيرات للمواعيد المقبلة بداية من مباراة الساورة، والتي ستكون فرصة مواتية أمام الشباب من أجل تأكيد الصحوة بعد الفوز المحقق أمام إتحاد الحراش، وقبل ذلك سيكون لفيلود اجتماعا حاسما مع الرئيس محمد حداد بطلب من مدرب الشباب، الذي سيضع النقاط على الحروف مع الرئيس.
وما يؤكد حالة الغضب التي كان عليها المدرب فيلود، هو أنه غادر ملعب الشهيد حملاوي بعد نهاية المباراة دون الحديث مع أي أحد، حيث أن مصادرنا الموثوقة والمقربة من التقني الفرنسي، أكدت بأن فيلود تفادى ملاقاة بعض المسيرين.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن المدرب فيلود كان في قمة الغضب بسبب اتصال الإدارة القسنطينية ببعض المدربين بغرض خلافته على رأس العارضة الفنية، في الوقت الذي لا يزال يربطه عقدا مع الشباب، حيث أن التقني الفرنسي اعتبر اتصال الإدارة ببعض المدربين قلة احترام له وعدم احترافية.
وكان للنصر اتصال هاتفي صبيحة أمس مع المدرب فيلود قال فيه: “أنا سعيد للفوز المحقق أمام إتحاد الحراش، وحزين لبعض الأمور الأخرى، التي لا أريد الحديث عنها في الوقت الحالي. المهم أننا فزنا ووضعنا حدا للنتائج السلبية التي سجلنها من قبل”.
السنافر يواجهون الشاوية في افتتاح دورة سطيف
من جهة أخرى تقرر بصفة رسمية صبيحة أمس تعويض فريق حمام الأنف التونسي بفريق إتحاد الشاوية، بعد اعتذار مدرب مولودية وهران جون ميشال كفالي عن المشاركة في الدورة، وعليه فإن النادي الرياضي القسنطيني سيواجه إتحاد الشاوية يوم الخميس بداية من الساعة الثانية والنصف بملعب 8 ماي بسطيف، حيث أن برمجت الفاف مباراة الوفاق السطايفي، والمنتخب الأولمبي بداية من الساعة الخامسة مساء.
فوافي سيجري الكشوفات صبيحة الغد
وفي سياق منفصل كشف مصدر مقرب من المهاجم بولان فوافي، بأنه سيجري الكشوفات المعمقة صبيحة الإثنين بقسنطينة، حيث أن القائمين على شؤون الشباب يريدون التأكد من نوعية الإصابة التي يعاني منها المهاجم الملغاشي، والتي حرمته من المشاركة في تربص منتخب بلاده.
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس فإن المهاجم الملغاشي بولان فوافي يعاني من إصابة على مستوى الركبة، جعلته يغادر أرضية الميدان قبل نهاية المرحلة الأولى في مباراة إتحاد الحراش.
وكان للنصر حديث مع المهاجم بولان فوافي عقب نهاية المباراة، أكد فيه بأن الإصابة لم تأت في وقتها: “أنا حزين للغاية . كنت أتمنى البقاء إلى جانب زملائي على أرضية الميدان، ومن حسن حظنا أننا حققنا الفوز، ووضعنا حدا لسلسلة النتائج السلبية، الإصابة التي تعرضت إليها لم تأت في وقتها، وأتمنى أن تكون نتائج الكشوفات مطمئنة، وتؤكد عدم معاناتي من إصابة خطيرة”.
“طاسيلي” ستنصب عضوا جديدا لخلافة بن سالم
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الملاك لغالبية الأسهم “طاسيلي”، سينصبون غدا خلال اجتماع مجلس الإدارة عضوا جديدا لخلافة العضو السابق المستقيل بن سالم، الذي قدم استقالته إلى رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، علما وأن اجتماع مجلس الإدارة سيعقد بالجزائر العاصمة.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن لاعبي الشباب سيستأنفون التدريبات صبيحة الثلاثاء، بعد أن استفادوا من راحة 3 أيام، وسيتحصلون على منحة قدرها 10 ملايين سنتيم نظير الفوز على الحراش، حيث أن الرئيس محمد حداد ضاعف منحة الفوز.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى