أكد المدرب ياسين عبديش في تصريح للنصر، منحه موافقته النهائية لتدريب هلال شلغوم العيد، بعد المفاوضات الذي جمعته بمسؤولي النادي، عقب معاينته التشكيلة في لقاء الديربي» أمام الجار نادي التلاغمة، وقال:» لقد اتفقت مع مسؤولي هلال شلغوم العيد حول كل التفاصيل، ومن المفترض أن أباشر مهامي بصفة رسمية مساء اليوم أو غدا على أقصى تقدير (الاتصال كان صبيحة أمس)، وتدريب فريق بحجم الهلال شرف بالنسبة لي، وسأحاول أن أكون عند قدر المسؤولية».
وبخصوص الأهداف المتفق عليها مع مسؤولي الهلال، قال:» لقد اتفقنا على ضرورة تحقيق البقاء بأريحية، وتشكيل فريق تنافسي، لأن الفريق يمر بمرحلة انتقالية، بعد الصعوبات التي واجهها مع بداية الموسم وتأخر تأهيل اللاعبين الجدد، وعليه سنحاول إنهاء مرحلة الذهاب بقوة، وبعد ذلك سنقوم بحوصله ونقيم المستوى العام، وبالمرة تحديد ما يجب القيام به في مرحلة العودة».
وفي رد على سؤالنا المتعلق، بتقييمه لمستوى التشكيلة التي عاينها في الداربي أمام التلاغمة، قال:» التشكيلة معظمها من العناصر الشابة، وشاهدت عدة إيجابيات في مواجهة التلاغمة، وسنحاول البناء عليها، وهذا لا يحجب وجود النقائص والتي سنعمل على تصحيحها، أنا مدرب طموح ويؤمن بالعمل».
وبالنسبة للطاقم الفني المساعد، فقد قرر عبديش الاحتفاظ بولطاش كمدرب مساعد، وقال:» لقد تحدثت مع المسؤولين في هذا الخصوص، واتفقنا على ضرورة الإبقاء على ولطاش في منصب مدرب مساعد، إلى جانب تواجد بجو نجيم في منصب مدرب الحراس، ويتكفل أيضا بتحليل الفيديو، في انتظار الفصل في إمكانية التعاقد مع محضر بدني من عدمه».
جدير بالذكر، أن المدرب عبديش سيكون في أول مهمة مع فريقه الجديد هلال شلغوم العيد، في لقاء الجولة المقبلة أمام إتحاد الحراش، المقرر هذا الجمعة، بملعب المظاهرات بمدينة شلغوم العيد.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى