تسابق إدارة هلال شلغوم العيد الزمن، لاستخراج إجازة المدرب الجديد ياسين عبديش، الذي التحق أمس بمدينة شلغوم العيد، لمباشرة العمل، على أن يكون حاضرا في مباراة الغد أمام إتحاد الحراش، كمعاين للمرة الثانية على التوالي، بعد حضوره في ملعب الشهيد خبازة، بمناسبة الديربي أمام نادي التلاغمة.
وسيحاول عبديش مساعدة المدرب المؤقت ولطاش في مباراة الغد، من خلال التشاور حول التشكيلة الأساسية التي ستبدأ اللقاء، خاصة وأنه سجل حضوره في الحصة التدريبية أمس فقط، وتحصل على تقرير من طرف المدرب المؤقت، قبل الانطلاق في العمل الفعلي، بدءا من مواجهة كأس الجمهورية، على اعتبار أن أبناء الشاطو يدخلون المنافسة بعد أسبوع.
وتوجد جميع العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، باستثناء بوشليف الذي لا يزال يخضع لبرنامج علاجي، على أن تكون عودته لأجواء التدريبات الجماعية بعد مباراة الكأس، وهو ما أراح المدرب المؤقت ولطاش، مثلما أكده للنصر:" اللاعبون تجاوزوا التعثر الأخير أمام التلاغمة، رغم أنهم تأثروا كثيرا من الناحية المعنوية، ولمست لديهم رغبة كبيرة في التدارك بداية من لقاء الحراش".
يحدث هذا، في الوقت الذي أقامت فيه أمس، إدارة الهلال مأدبة عشاء على شرف اللاعبين، من أجل تقديم المدرب الجديد عبديش، وبالمرة إعادة لم شمل المجموعة، وتقديم ضمانات بخصوص المستحقات العالقة.      
     حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى