مباراة مولودية الجزائر عادية !
أكد لاعب وسط الميدان الهجومي في صفوف وفاق سطيف، صلاح الدين بوشامة، أن المباراة التي تنتظر الفريق أمسية السبت المقبل، أمام مولودية الجزائر، تبقى مجرد مقابلة عادية لا تتعدى قيمتها النقاط الثلاث، رغم خصوصياتها.

وقال بوشامة في تصريح للنصر، عقب المباراة التحضيرية التي فاز فيها الوفاق أمسية الثلاثاء على هلال شلغوم العيد بثلاثية نظيفة، إن المباراة المرتقبة أمام مولودية الجزائر تبقى عادية رغم أنها تجمع بين مدرستين عريقتين، متوقعا أن تكون قمة كبيرة فوق المستطيل الأخضر، وعلى المدرجات أيضا، أين دعا أنصار الفريقين إلى التحلي بالروح الرياضية حتى تكون هذه المباراة قمة حقيقية، تشرف الكرة الجزائرية.
كما أكد المتحدث جاهزية الفريق من جميع الجوانب، لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، بعد التحضيرات الجيدة التي تمت على امتداد حوالي أسبوعين، ركز خلالها الطاقم الفني على مراجعة النقائص لضمان الاستعداد التام قبل التحديات القادمة، مثمنا أهمية اللقاءين التحضيريين اللذين لعبهما الفريق أمام كل من مولودية بريكة وهلال شلغوم العيد في هذه الفترة.
رسالة قوية من الأنصار
وجه أنصار الوفاق الذين حضروا بأعداد معتبرة في مدرجات ملعب الثامن ماي، الذي احتضن مباراة الفريق الودية أمام هلال شلغوم العيد، رسالة قوية للاعبين بعد نهاية اللقاء، حيث طالبوهم بتقديم الأداء اللازم في مباريات المنعرج المقبل، انطلاقا من مباراة هذا السبت أمام المولودية، مؤكدين مساندتهم المطلقة والدائمة لهم من أجل تحقيق النتائج والأهداف المرجوة، وهي الرسالة التي قابلها رفاق القائد شعبي بتصفيقات تؤكد استيعاب رسالة المحبين.
وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة ديوان المركب المتعدد الرياضات 8 ماي 45، عن انطلاق عملية بيع بطاقات الاشتراك الخاصة بدخول المنصة  "ب" و "ج"  للملعب، في مباريات الوفاق خلال مرحلة الإياب، سواء البطولة أو الكأس.                    خ. ل

الرجوع إلى الأعلى