اتضح برنامج المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 عاما، في بطولة اتحاد شمال إفريقيا، المقرر أن تستضيفه الجزائر في الفترة الممتدة، ما بين 16و26 أفريل الجاري.
وسحبت أمس، قرعة البطولة المخصصة للاعبين مواليد عامي 2007 و2008، بمقر الاتحاد الكروي، الذي يضم في عضويته بلدان الجزائر ومصر وتونس وليبيا والمغرب، حيث من المقرر أن يلاقي شبان الخضر في جولة الافتتاح المبرمجة يوم 18 أفريل منتخب المغرب، في حين سيركن أشبال الناخب الوطني لحوسين إلى  راحة إجبارية في الجولة الثانية، ليستأنف بعدها شبان الجزائر البطولة بلقاء منتخب تونس يوم 22 أفريل لحساب الجولة الثالثة، التي تكون متبوعة بعد يومين بمواجهة رابع مرحلة أمام المنتخب الليبي، في حين يصطدم المنتخب الوطني بمنتخب مصر في جولة ختام يوم 26 من الشهر الجاري.
ويتواجد المنتخب الوطني لهذه الفئة السنية، الذي شرع في تشكيل نواته قبل أسابيع فقط، في تربص بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى يدوم إلى غاية يوم الجمعة، يشكل المحطة التحضيرية ما قبل مباشرة المنافسة الرسمية.
وخلال هذا المعسكر، فقد سطر الطاقم الفني بقيادة عزيز لحوسين، برنامج عمل ركز على الجانبين الفني والبدني، حيث برمج حصتين تدريبيتين يوميا، واحدة مساء قبل الإفطار، والثانية تجرى خلال السهرة .  
                       كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى