قرر الطاقم الفني لجمعية عين مليلة بقيادة كريم زاوي برمجة مباراة ودية أمام اتحاد الشاوية هذا الجمعة بملعب خليفي توهامي، من أجل إبقاء اللاعبين في الأجواء التنافسية، تحسبا لمقابلة القمة المرتقبة أمام جمعية الخروب.
ويرى زاوي أن ملاقاة أبناء "سيدي رغيس" وديا جد مفيد للمجموعة لعديد الاعتبارات، أبرزها أنه يود الوقوف على مدى استعدادات عناصره أمام فريق يقدم في موسم مثالي في قسم ما بين الرابطات الذي يتصدره بفارق كبير عن بقية الملاحقين، وقال زاوي للنصر في هذا الخصوص:" بسبب ابتعادنا عن أجواء المنافسة الرسمية لأسبوعين، كان لزاما علينا برمجة مباراة ودية، ولقد اتفقنا مع مسؤولي اتحاد الشاوية على اللعب هذا الجمعة بملعب توهامي خليفي، وأرى أن هذا الموعد جد مفيد لاختبار مدى جاهزيتي عناصري".
وتابع ذات المتحدث:" سنحاول منح الفرصة للعناصر الأساسية في ودية الشاوية، على أن نبحث عن ودية ثانية يوم السبت لاختبار الأسماء الاحتياطية التي لا يجب أن نهمشها أيضا، كوني سأكون بحاجة إلى خدمات الجميع فيما تبقى من مشوار".
وعن تحضيراتهم لمواجهة لايسكا التي قد تكون نقاطها حاسمة بالنسبة للاصام قال:" صحيح أن وضعيتنا صعبة، ولكننا تنفسنا بعض الشيء، بعد الفوزين الأخيرين، وسنعمل على التأكيد في خرجة لايسكا، رغم إدراكنا بصعوبة المهمة أمام منافس يبحث هو الآخر عن الفوز الذي يبعده عن منطقة الخطر، على العموم هي مباراة بست نقاط، ولكن نتيجتها النهائية لن تكون حاسمة، فلا تزال هناك مواعيد أخرى متبقية".
يأتي هذا في الوقت الذي عادت فيه تشكيلة لاصام أمس لأجواء التحضيرات، حيث سيتدرب الفريق مرة أخرى اليوم، على أن يخوض ودية الشاوية الجمعة ثم أخرى يوم السبت في انتظار إيجاد منافس، على أن يتحصل اللاعبون الأحد على راحة إلى ما بعد عيد الفطر المبارك.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى