أكد الناطق الرسمي لجمعية الشلف عبد الكريم مدوار، أن قيمة تسريح المدافع المحوري محمد نعماني لن تقل عن 2 مليار سنتيم عدا ونقدا، وهذا لكل من يريد الاستفادة من خدماته. جاء هذا عقب الاتصال الذي تلقاه اللاعب قبل يومين من رئيس اتحاد العاصمة حداد، الأخير الذي عرض عليه التحول لفريقه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
وفي نفس السياق قال مدوار بأن الحارس صالحي واللاعب الشاب سيد علي طويلي ليسا للبيع، ناصحا مسيري بقية الفرق بعدم الجري وراءهما.
للإشارة تألق نعماني مع الجمعية بشكل لافت، منذ قدومه إليها الموسم الماضي من اتحاد البليدة، حيث يقدم عروضا قوية في الدفاع، ويسجل أهدافا كثيرة بالرأس، إلى جانب بنيته المورفولوجية القوية، ما جعله محل أطماع عدة نواد، منها مولودية الجزائر وشبيبة القبائل ولياسما.
من جهة أخرى كشف لاعب السنافر صبري غربي لمسيري الجمعية، بأنه قرر البقاء مع الشباب، ولن يعود إلى الشلف خلال الميركاتو القادم، مبررا تغيير قراره بتحسن وضعيته منذ قدوم المدرب الجديد للنادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز الذي صار يعتمد عليه. وكشف غربي بأنه كان قريبا من الانضمام إلى مولودية وهران، كما اتصل به مدرب الموب عمراني أيضا، لكنه فضل في النهاية الاستقرار مع السنافر.
على صعيد آخر نظم أنصار جمعية الشلف مساء أمس تجمعا احتجاجيا أمام مقر النادي، وهذا عقب تراجع نتائج فريقهم بشكل لافت في الجولات الأخيرة، حيث طالبوا برحيل كل من يتقاعس في أداء دوره كاملا.       

عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى