طلب مدرب شباب باتنة رشيد بوعراطة من إدارة الفريق برفع العقوبة المسلطة على اللاعب ضيف، بالنظر لوزنه في التشكيلة وقيمة الرهانات المنتظرة، بغض النظر عن حرص الجهاز الفني على الحفاظ على نفس الديناميكية، وكذا صدارة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، ومن ثمة الظفر باللقب الشتوي.
بوعراطة الذي قلل من شأن تصرف ضيف، اعتبر ما أقدم عليه لاعبه أمرا عاديا، ولا يستدعي هذا الهول الإعلامي، موضحا أنه لو شعر بارتكاب ضيف خطأ أخلاقيا لكان أول من يعاقبه دون انتظار أي كان على حد تعبيره.
هذا وكانت الإدارة قد سلطت غرامة مالية بقيمة 20 مليون سنتيم على اللاعب مع وضعه خارج مخططات الطاقم الفني حتى نهاية مرحلة الذهاب، نظير إظهار شعار «هنا باريس» على قميصه بعد توقيعه الهدف الأول لفريقه في اللقاء الذي جمعه بجمعية الشلف.
إلى ذلك، عادت التشكيلة مساء أول أمس إلى أجواء التدريبات تحسبا لاستئناف البطولة، حيث فضل بوعراطة مواصلة التحضيرات في هدوء لمواجهة شبيبة بجاية في الجولة القادمة، مع إلغاء اللقاءين الوديين المبرمجين أمام شباب قسنطينة ومنافس من قسم ما بين الجهات.
من جهة أخرى، عقدت أمس إدارة الكاب اجتماعا مع اللاعبين بحضور الطاقم الفني، كان فرصة للرئيس نزار لتحسيسهم بحجم المسؤولية المنتظرة وأهمية المرحلة القادمة، في ظل طموحات الفريق لإنهاء الشطر الأول من الدوري في قمة الهرم.
كما وعد نزار اللاعبين بصرف منحة الفوز الأخير على جمعية الشلف والمقدرة ب15 مليون مباشر بعد لقاء بجاية، داعيا في هذا الخصوص الأنصار إلى الالتفاف أكثر حول الفريق سيما في هذه الفترة بالذات، مبرزا وقفة السلطات الولائية تجاه الكاب الذي يستعد لإحياء الذكرى ال83 لتأسيسه، من خلال برنامج ثري يشمل تنظيم معارض للصور تجسد المسيرة التاريخية للفريق، بالإضافة إلى تنشيط محاضرات وندوات لنفض الغبار على فريق الشهداء كما قال نزار.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى