سنجاق يتأسف للهزيمة أمام غليزان و يلح على الانتفاض أمام  بلوزداد
 تأسف مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق، للهزيمة التي تلقاها فريقه أمام سريع غليزان، في المباراة المتأخرة عن  الجولة السادسة التي  جمعت الفريقين عشية أول أمس الثلاثاء بملعب الوحدة المغاربية.
و أكد سنجاق في هذا السياق، بأنه كان يراهن على ذات المواجهة لإحراز أول فوز في بطولة هذا الموسم، و بالتالي تحقيق الإقلاع،  مضيفا بأن الموب تدفع  ثمن الجهود الكبيرة التي بدلتها في منافسة كأس “الكاف”، و عدم قيامها بالتحضيرات خلال الصائفة الماضية. هذا و ألح المدرب البجاوي على ضرورة الانتفاض في المباراة القادمة أمام شباب بلوزداد، و الظفر بالنقاط الثلاث لتحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.
  و دفع  ثمن هزيمة أمس الأول رئيس مجلس الإدارة زهير عطية، بحيث تعرض إلى وابل من السب و الشتم، كما انتظره بعض الأنصار بعد نهاية المباراة  بحظيرة الملعب و طالبوه بالرحيل.
من جهة أخرى حمل الأنصار الغاضبون الرئيس عطية مسؤولية برمجة لقاء الذهاب لنهائي كأس “الكاف” أمام نادي تي. بي مازيمبي بملعب مصطفى تشاكر، و شددوا في هذا الإطار على ضرورة إجرائه بملعب الوحدة المغاريبة.
 من جهة أخرى تعرض المهاجم أحمد مساعدية مع بداية لقاء سريع غليزان، إلى إصابة على مستوى العضلات المقربة، أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في حدود الدقيقة السابعة،  وترك مكانه لزميله مورغان  بيترونغال، و هي الإصابة التي ستحرمه من المشاركة في المباراة المرتقبة عشية هذا السبت أمام شباب بلوزداد، التي شرعت تشكيلة الموب في التحضير لها أمس الأربعاء.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى