افتسان يحذر من الأهلي
تواصل تشكيلة جمعية الشلف تحضيراتها على قدم و ساق، تحسبا لمباراة الجولة المقبلة التي ستشد فيها الرحال صوب برج بوعريريج، لمواجهة الأهلي المحلي هذا الجمعة في قمة واعدة.
و برمج المدرب إفتسان حصة الاستئناف يوم السبت الماضي، قبل أن يمنح عناصره يوم راحة الأحد.
و تجرى تدريبات الشلفاوة بتعداد مكتمل، باستثناء غياب الثنائي يدروج و مباركي، اللذان لا زالا يعانيان من الإصابة.
وطالب إفتيسان لاعبيه بنسيان الفوز الأخير المحقق أمام مولودية سعيدة، و التركيز فقط على مواجهة الجراد الأصفر التي حذرهم منها، و طالبهم بالتحضير لها بجدية ،قياسا بوزن المنافس و رغبته هو الآخر في لعب ورقة الصعود.
مدرب الشلفاوة الذي اجتمع بلاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية، قال لهم بأن الفريق مقبل على مباريات نارية و صعبة، أمام أندية تتقاسم نفس الطموحات و الأهداف، و أضاف بأن هناك عدة أخطاء و نقائص في أداء التشكيلة، و لا بد من تصحيحها قبل التنقل إلى البرج.
و بدوره يسعى الناطق الرسمي للجمعية عبد الكريم مدوار لوضع لاعبيه في أفضل الظروف، حيث قام قبل مواجهة مولودية سعيدة الأخيرة، بتسليمهم ثلاث منح متعلقة بمباريات بسكرة و بوفاريك و الخروب، فيما وعدهم بمنحة خاصة في حالة الفوز بالبرج سيقدمها لهم مع منحة سعيدة، و هذا رغم الأزمة المالية الخانقة التي تضرب خزينة النادي.
و بعد مباراة أهلي البرج سيكون رفاق العائد محمد مسعود على موعد مع مباراة الدور الجهوي الثالث لكأس الجمهورية، و التي سيواجهون فيها اتحاد أولاد نايل بملعب بومدفع بعين الدفلى.
من جهة أخرى غرمت الرابطة الوطنية إدارة الجمعية بمبلغ مالي قدره مليوني سنتيم، بسبب تصرف غير لائق من الأنصار في مباراة الجمعة الماضي أمام مولودية سعيدة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى