بشيم الغاني اليوم بالجزائر و نادي منروفيا يلتحق غدا
ينتظر أن يحط ظهيرة اليوم الخميس فريق بشيم يونايتد الغاني الرحال بالجزائر، حيث سيواجه السبت القادم مولودية الجزائر، برسم إياب الدور التمهيدي لمنافسة كأس الكاف بملعب 5 جويلية انطلاقا من الساعة الثامنة و الصف ليلا.
و تأمل المولودية في تدارك هزيمتها في لقاء الذهاب بنتيجة (1/2)،  رغم الأحداث التي تخللته، و من ثمة خطف تأشيرة التأهل للدور القادم، علما و أن هذه المقابلة سيديرها طاقم تحكيم من المملكة المغربية، بقيادة الحكم الدولي عادل زوراك، بمساعدة موهب عبد الله ويحيى نوالي، حيث سيحل هذا الثلاثي ببلادنا زوال اليوم على أن يقيم بفندق «هلتون»، قبل عقد الاجتماع الفني يوم غد الجمعة.
من جهة أخرى كشف مصدر من إدارة شبيبة القبائل للنصر، أن نادي منروفيا سيصل إلى الجزائر يوم غد الجمعة، تحسبا لإجراء لقاء العودة من الدور التمهيدي الأول لكأس الكاف  يوم الأحد بداية من الساعة السادسة مساء بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، حيث يرتقب أن يقيم الوفد الليبيري طيلة تواجده بالأراضي الجزائرية بفندق «النخلتين».
وكان الممثل الثاني للكرة الجزائرية في هذه المنافسة، قد تعرض إلى خسارة مذلة في مباراة الذهاب (0/3)، و التي تركت استياء كبيرا وسط الأنصار و إدارة الفريق، ما سيعقد من مأمورية الكناري في مباراة العودة.
  م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى