بن عيادة و مانوتشو يصابان و يحدثان حالة طوارئ
تلقى أمس شباب قسنطينة ضربة موجعة، مع اقتراب مباراة دفاع تاجنانت المبرمجة لعشية الغد الجمعة، حيث تعرض الثنائي مانوتشو و بن عيادة إلى الإصابة، ليضيعان بذلك الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة صبيحة أمس بملعب “الكرابس”، و تبقى مشاركتهما في لقاء الغد محل شك.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها، فإن المدافع حسين  بن عيادة، يعاني من آلام على مستوى مؤخرة الفخذ، شعر بها خلال الحصة التدريبية لعشية أمس الأول، بعد أن شارك في المباراة الودية الأخيرة أمام وفاق حي عباس، وهو ما أكده صبيحة أمس للنصر:” أشعر بآلام كبيرة على مستوى مؤخرة الفخذ، و70 %  لن ألحق بالمباراة. سأعمل المستحيل من أجل المشاركة، و لكن القرار الأول والأخير يعود إلى المدرب”.
من جهته يعاني المهاجم كواكو مانوتشو من آلام قوية على مستوى العضلة المقربة، حيث قال في تصريح للنصر: “مشاركتي في مباراة دفاع تاجنانت غير مؤكدة، وسأعمل المستحيل للحاق بها. الآلام حرمتني من المشاركة في التدريبات اليوم (يقصد أمس) وكل شيء سيتحدد خلال الساعات القادمة”.
هذا ولا يريد مدرب الشباب عبد القادر عمراني العودة إلى نقطة الصفر، عندما يواجه مضيفه دفاع تاجنانت في مباراة بأهداف متباينة، سيما وأن الفائز منها سيحسن من وضعيته في سلم الترتيب، ما جعل عمراني يواصل تحذير لاعبيه من صعوبتها، وأكثر من ذلك فقد اعتبرها بست نقاط، حيث قال للنصر: “مباراة تاجنانت لن تكون سهلة و سنعمل كل ما بوسعنا للعودة بنتيجة إيجابية”.
و في السياق ذاته ستعرف تشكيلة الشباب غياب القائد ياسين بزاز بداعي الإصابة، والمهاجم بلعميري المعاقب، والذي سيسجل عودته في لقاء اتحاد سيدي بلعباس.
من جهة أخرى ستجري تشكيلة الشباب آخر مران لها صبيحة اليوم بملعب “الكرابس” بداية من الساعة العاشرة صباحا، حيث علمنا من مصدر مقرب من إدارة السنافر، بأن المدرب عمراني سيضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستواجه “الدياربيتي”، والتي ستعرف عودة المهاجم عودية، الذي سيعوض بنسبة كبيرة المهاجم مانوتشو، إضافة إلى المدافع بحري، الذي سيعوض بن عيادة بنسبة كبيرة، في حين تأكد بصفة رسمية مشاركة الحارس سيدريك، الذي تخلص نهائيا من الإصابة.
وكما سبق الإشارة إليه في أعدادنا السابقة، فإن إدارة السنافر قد قررت التنقل غدا إلى تاجنانت، حيث سيدخل اللاعبون مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية في يوم مغلق بفندق الخيام، من أجل مواصلة التحضير لمباراة الدفاع، علما و أن عمراني سيعلن عن قائمة 18 مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية.                                           بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى