قدم أمس مدافع وفاق سطيف رياض كنيش اعتذاراته لزملائه، على غرار القائد عبد المؤمن جابو، و للرئيس حسان حمّار، ورئيس لجنة الانضباط حسان سنساوي، إضافة إلى المدرب خير الدين مضوي، مبررا بأنه يمر بفترة صعبة و لم يكن يعي ما يفعله، على خلفية مقاطعته المباراة الأخيرة أمام سريع غليزان، و تشاجره مع زميله جابو عقب نهاية نفس المباراة في غرف تغيير الملابس.
و أشارت مصادر النصر بأن إدارة الوفاق كانت ستقوم بتسليط عقوبات مشددة، قد تصل إلى حد التخلي عن خدماته، لكن اعتذاره، عن التصرفات السلبية الصادرة عنه قبل و بعد مباراة السريع، وإخلاله بالنظام العام داخل المجموعة، ما ترتب عنه من اضطراب عشية المباراة الهامة، وسيتم إشعاره بضرورة مروره على المجلس التأديبي قبل استئنافه التدريبات.
وقد حددت الجلسة بتاريخ 12 مارس الجاري، بعد عودته من تربص المنتخب الوطني المحلي، من أجل تطبيق العقوبات والقانون الداخلي عليه.
و صرح رئيس لجنة الانضباط حسان سنساوي لمقربيه، بأن الإدارة ستقرر بخصوص العقوبة التي ستسلط على كنيش، وفق القانون الداخلي للفريق.
على صعيد آخر أشارت مصادرنا بأن وسط الميدان الملغاشي أمادا، سيجرى كشف بالأشعة عشية اليوم لدى طبيب مختص، بعد أن عانى من إصابة بالتواء في الكاحل، خلال المباراة الأخيرة أمام سريع غليزان، و قد يغيب بنسبة كبيرة خلال المباراة المقبلة أمام شباب باتنة، نظرا لكونه خرج متأثرا بهذه الإصابة خلال الشوط الثاني من اللقاء، في وقت ستستأنف التشكيلة التدريبات من أجل التحضير لمواجهة الكاب، يوم 10 مارس المقبل بدون حضور الجمهور.              
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى