سيكون محمد حنكوش المدرب الجديد لمولودية وهران خلفا لعمر بلعطوي الذي قدم استقالته مساء السبت الماضي، ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس فإن التقني المعسكري كان في أفضل رواق وهو ما حدث فعلا، حيث اتصل به رئيس الفريق بابا و يكون الرجلان قد التقيا مساء أمس واتفقا على جميع النقاط، في حين يرتقب أن يشرع المدرب الجديد في عمله بدءا من نهار اليوم، وسيكون هو من يقود التعداد في الخرجة المقبلة التي ستقوده لمواجهة النصرية بملعبها.
وحسب ما علمناه، فإن بابا لم يشترط على حنكوش إنهاء الموسم في البوديوم، إيمانا منه بأن كوكبة المقدمة ابتعدت نسبيا عن المولودية، لكنه اشترط عليه ضمان البقاء في أقرب وقت، والتفرغ بعدها للعب على إحدى المراتب الخمس الأولى.
نشير إلى أنه سبق أن تم تعيين حنكوش مدربا للمولودية في الصائفة الماضية، لكن لمدة 24 ساعة فقط، قبل أن يتم التخلي عن خدماته بسبب ضغط الأنصار، وستكون المولودية هي الفريق المحترف الثالث الذي سيدربه هذا الموسم، بعد كل من جمعية وهران ومولودية بجاية.
وتراهن إدارة الحمراوة على حنكوش، من أجل إحداث الوثبة اللازمة، لاسيما في ظل الحالة المعنوية المتدهورة لرفاق الحارس ناتاش، خاصة وأن حنكوش معروف بروحه الخفيفة وتواصله الجيد مع اللاعبين، كما أنه معروف بطريقة لعبه الهجومية داخل وخارج الديار، عكس بلعطوي الذي وجهت له انتقادات كثيرة بسببه ميله للدفاع.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى